منها ضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل: مجلس الوزراء يصادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
28
2020

منها ضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل: مجلس الوزراء يصادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر

الخميس 27 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
منها ضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل: مجلس الوزراء يصادق على عدد من مشاريع القوانين والأوامر

استعرض مجلس الوزراء، المنعقد، أمس، بإشراف رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، بيانا حول تزويد الأسواق بالمنتجات الضرورية وتجاوز النقص الحاصل في بعض المواد الاستهلاكية مشددا شدد على التحكم في الأسعار وتشديد المراقبة على مسالك التوزيع. وصادق المجلس على مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة مع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للمساهمة في تمويل مشروع تهيئة المسالك الريفية، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، الاربعاء.
وصادق المجلس، ايضا، على مشروع أمرين حكوميين يتعلق أولهما بضبط تركيبة وطرق عمل اللجنة المكلفة بإبداء الرأي المطابق بخصوص الموافقة على إجراءات التسوية الخاصة بديون الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية وثانيهما بإعادة تنظيم الإدارة العامة للأداءات فيما يتعلق بضبط مجال تدخل إدارة المؤسسات المتوسطة بالإدارة العامة للأداءات.
كما وافق على مشروع أمر حكومي يتعلق بالمصادقة على التقارير الاختتامية للجنة استقصاء وتحديد الأراضي التابعة لملك الدولة الخاص بولاية بنزرت (معتمديتا بنزرت الجنوبية ومنزل جميل). وأقر مجلس الوزراء، مشروع أمر حكومي يتعلق بإتمام الأمر عدد 2369 لسنة 2012 المؤرخ في 16 أكتوبر 2012 والمتعلق بضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل وشروط وصيغ الانتفاع بها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد