الترجي الرياضي: غيابات عديدة مع عودة النشاط.. لكن ماذا وراء غياب الشعلالي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 15 جانفي 2019

تابعونا على

Jan.
16
2019

الترجي الرياضي: غيابات عديدة مع عودة النشاط.. لكن ماذا وراء غياب الشعلالي؟

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
ماذا بين معز حسان والترجي الرياضي؟
الترجي الرياضي: غيابات عديدة مع عودة النشاط.. لكن ماذا وراء غياب الشعلالي؟

استأنف الترجيون منذ أمس تحضيراتهم بمركب حسان بلخوجة تحت اشراف المدرب معين الشعباني وبقية الاطار الفني الذي حظي بثقة رئيس الجمعية حمدي المدب خاصة وأن الفريق حقق نتائج باهرة مباشرة بعد أن أوكلت مهام الاشراف على الفريق الى الشعباني لعل أهمها طبعا الاحراز على لقب رابطة أبطال افريقيا وتحقيق نتائج ايجابية في سباق البطولة الوطنية وانهاء مونديال الأندية في المركز الخامس.
غيابات عديدة
تزامن استئناف الفريق لنشاطه بمركب حسان بلخوجة بغياب العديد من اللاعبين على غرار يوسف البلايلي المتواجد مع المنتخب الجزائري ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين المسكيني ورائد الفادع الذين تحولوا مع المنتخب الأولمبي الى المملكة العربية السعودية وأيمن بن محمد الذي تم الترخيص له للتمديد في اجازته وينتظر أن يلتحق بزملائه قبل نهاية الأسبوع علاوة على  غيلان الشعلالي الذي تم الحاقه بصنف النخبة. 
يذكر أن مدرب المنتخب الأولمبي وجه الدعوة كذلك للمهاجم الشاب زياد بريمة.
مزياني في الموعد
في المقابل فان الجزائري الطيب مزياني سجل خلال حصة تمارين أمس أول ظهوره مع الأكابر وقد كان على أتم الاستعداد وتدرب مع المجموعة في حين واصل محمد علي اليعقوبي التمارين على انفراد.
على نسق حثيث
نبقى مع البرنامج الاعدادي للترجي الرياضي خلال هذا الأسبوع لنشير الى أنه يتضمن ما لا يقل عن 7 حصص تدريبية حيث سيتضمن اليوم  وبعد الغد (الخميس)على حصتين تدريبيتين فيما تتضمن بقية الأيام حصة تدريبية واحدة في اليوم.
الأصاغر يتفوقون على المنتخب الليبي
في لقاء ودي اجراه المنتخب الليبي للأصاغر الذي يواصل تحضيراته بتونس انهزم ضد أصاغر الترجي الرياضي بهدف لصفر حققه اللاعب حسام مرابط.
◗ محسن نعمان

 

 

 

ماذا بين معز حسان والترجي الرياضي؟
في انتظار طبعا التاكيد من طرف المشرفين على انتدابات الترجي الرياضي وعلى رأسهم حمدي المدب ورئيس فرع كرة القدم رياض بنور فان المعلومات التي توفرت لنا تفيد أن الترجي الرياضي تقدم في مفاوضات مع حارس المنتخب الوطني معز حسان الذي ينشط حاليا مع فريق شاتورو الفرنسي في اطار الاعارة من نادي نيس.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة