في انتظار حلول لومار بسوسة: النجم يشرع في اختيار مساعديه - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
21
2019

في انتظار حلول لومار بسوسة: النجم يشرع في اختيار مساعديه

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
في انتظار حلول لومار بسوسة: النجم يشرع في اختيار مساعديه

بعد رحلة أبيدجان وما رافقها من تعب، وإثر ضمان التأهل لدور المجموعات دون اجراء مقابلة الدور 16 مكرر، تم منح اللاعبين 3 أيام راحة يمكن أن تصبح 5 أيام خاصة وأن موعد أول مقابلة قادمة يجريها الفريق سيكون يوم 8 جانفي 2019 ضد الملعب التونسي في سوسة وهي المندرجة ضمن الجولة 12 المؤجلة قبل انهاء مشوار الذهاب بقمة النادي الافريقي في رادس أو المنزه وسوف لن يتخلل فترة الراحة المقررة أي اجراء لحصة تمارين خفيفة لإزالة الإرهاق باعتبار عدم ارتباط ذلك بموعد متقدم يحتم ذلك...
موعد قدوم روجي لومار
الاتفاق حاصل مع لومار حاصل لكن الامضاء الرسمي وتحديد بعض البنود لم يتم بعد حيث وقع ارجاء ذلك إلى بعد قضاء بعض الشؤون العائلية في بلجيكا حيث تقيم زوجته وابنته... وقد تحدد هذا الاسترخاص بيومين او ثلاثة لكن ذلك تمطط بحكم تحول الفريق إلى الكوت ديفوار لاجراء لقاء الإياب ضد «ملعب أبيدجان»، وما يتردد الآن هو أن قدوم المدرب الجديد ـ القديم سيكون يوم غد الأربعاء إن لم يحصل ذلك قبل هذا التاريخ حتى يجهز لومار بقية المستلزمات الإدارية والفنية بداية من يوم الخميس التاريخ المحدد مبدئيا لاستئناف التمارين... ذلك ما تم الاتفاق عليه وما وقع ضبطه في برامج لكن مع لومار كل تغيير وارد؟!
رفيق المحمدي على الخط
تزامنا مع اختيار روجي لومار كمدرب ثالث للنجم ونحن لم نتخط بعد عتبة الذهاب من البطولة، تم حسب الدلائل الحاصلة تحديد مساعديه الاثنين واللذين سيكونان وفق ما هو رائج: رفيق المحمدي وهو صديقه المقيم في بلجيكا منذ 15 سنة وصاحب الشهادات التدريبية العليا والمدرب الثاني والمنسق الفني فريق زانتيم البلجيكي، أما المساعد الثاني فهو البلجيكي أيضا باتريك ويلد الذي استقدمه جورج ليكانز معه ثم رحل وتركه كمعوض له في بداية المرحلة الانتقالية...
عماد المهذبي مرشح لخطة مدير رياضي مكان حكيم ابراهم
في خضم التغييرات المتواترة بين الأسبوع والآخر، واليوم والآخر أحيانا، يتساءل الكثيرون: من عساه يكون المدير الرياضي البديل لحكيم ابراهم الذي استقال من مهامه حسبما قاله لنا؟.. الأسماء المتداولة كثيرة بعضها لاسكات الحقوق المشروعة لابناء النجم القدامى من اللاعبين حيث يقع تداول وجوه أعطت الكثير ولها من الكفاءة التسييرية والفنية ما يلبي الطلبات أمثال: قيس الغضبان وصابر بن فرج وكريم الحشي ومنير بوقديدة، غير ان الحديث عن اختيار عماد المهذبي لهذا المنصب هو الأكثر شيوعا؟
◗ بشير الحداد

 

 

عملية جراحية ناجحة للشيخاوي وراحة بــ3 أسابيع
خضع اول امس  الأحد  قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي إلى عملية جراحية على مستوى اليد في إحدى المصحات الخاصة بمدينة سوسة كللت  بالنجاح. وأكد الأستاذ جلال الدين دحمان رئيس اللجنة الطبية للنجم الساحلي الذي قام بالتدخل الجراحي على الشيخاوي إن مدة الراحة لن تتجاوز 3 أسابيع ويعود بعدها إلى التمارين. وكان ياسين الشيخاوي قد تعرض إلى إصابة في يده اليسرى خلال الدقائق الأولى من مباراة إياب الدور السادس عشر لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الجمعة الماضي بالكوت ديفوار أمام فريق ملعب أبيدجان.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة