النادي البنزرتي: الأزمة المالية تتواصل والسعيداني يطمئن اللاعبين بصكوك الضمان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
17
2019

النادي البنزرتي: الأزمة المالية تتواصل والسعيداني يطمئن اللاعبين بصكوك الضمان

الاثنين 24 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: الأزمة المالية تتواصل والسعيداني يطمئن اللاعبين بصكوك الضمان

بات في حكم المؤكد أن الهيئة المديرة ستفرط هذه الأيام  في بعض اللاعبين خصوصا من الذين يؤثثون نفس المركز حتى تخفف من الأعباء المادية من جهة، وحتى تقدر على القيام ببعض الانتدابات الهادفة من جهة أخرى بعدما استوفت حقها في الانتداب منذ فترة انتقالات اللاعبين الصيفية. وفي هذا الاطار تشير الأخبار التي تتردد بكواليس النادي إلى إمكانية التفريط في المدافع صديق الماجري الذي حمل إليه وكيل أعماله عرضين من ناد مصري وآخر تركي، أو مبروك الجندلي الذي وجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية، وبات يرغب في تغيير الأجواء.
الأزمة المالية متواصلة
وفي سياق مغاير، ورغم قرار شركة «ستير» الترفيع في المنحة المخصصة للجمعية إلى 250 ألف دينار، فإن الأزمة المادية لم تنفرج بعد، وهو ما يؤرق الهيئة المديرة المطالبة بتمكين اللاعبين من رواتب 3 أشهر متخلدة بذمتها، وتوفير مستلزمات الإعداد للمرحلة المتبقية من البطولة. وحتى يطمئن اللاعبين على مستحقاتهم المالية من جهة، والتصدي لإغراءات الأندية والسماسرة لنجوم الفريق من جهة أخرى علمنا بأن رئيس النادي سلم اللاعبين صكوكا مؤجلة الدفع، سيتم سدادها عند تنزيل العائدات المالية المنتظرة بحساب النادي.
جمعية «الكابيستية» بالخارج في الموعد
وحرصا منها على توفير بعض الدعم المادي للنادي ونزولا عند رغبة العديد من الأحباء المقيمين بالخارج  قررت جمعية الكابيستية بالخارج التي يرأسها هشام البوصوفي تنظيم لقاء لهؤلاء الأحباء يوم السبت 29 ديسمبر 2018 بأحد صالونات الشاي بباريس على الساعة الثالثة بعد الزوال بحضور رئيس النادي الرياضي البنزرتي السيد عبد السلام السعيداني. وهي فرصة مناسبة حسب البوصوفي لتمتين العلاقة بين الهيئة المديرة أحباء النادي بالخارج ، والبحث عن أفضل السبل لدعم الجمعية ماديا وأدبيا.
منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة