متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 24 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
25
2020

متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. متفرقات.. متفرقات..

الأحد 23 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة

هل يفسخ أمين النفزي عقده مع اتحاد بن ڤردان؟

أكد الظهير الأيمن لفريق إتحاد بن قردان أنه في طريقه لإنهاء عقده مع الفريق في الساعات القليلة القادمة، النفزي ورغم الإمكانيات الهائلة التي يملكها فإنه لم يتمكن من فرض نفسه كأساسي مع الأصفر و الأسود .
يذكر أن أمين النفزي سبق له اللعب لفرق حمام الأنف، الترجي الرياضي و الملعب الڤابسي وكان قريبا من نحت مسيرة ناجحة لولا عامل الإصابات و سوء الحظّ.

 

 

منير بن صخرية رئيسا جديدا للأولمبي الباجي
تم انتخاب السيد منير بن صخرية لرئاسة الأولمبي الباجي في الفترة النيابية القادمة خلال الجلسة العامة الإنتخابية المنعقدة اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 بالقاعة الرياضية بباجة.
وكان ذلك بمشاركة 295 منخرطا في الأولمبي الباجي وتعد قائمة بن صخرية هي الوحيدة التي دخلت السباق وكانت قد قادت الفريق في الفترة السابقة صلب هيئة تسييرية.

الكامرون تستضيف «كان 2021»
أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» اول امس أنه تم رسميا إسناد شرف تنظيم نهائيات كأس إفريقيا 2021 إلى الكاميرون.
وأورد الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» على موقعه الرسمي أنه قد تلقى مراسلة من رئيس دولة الكاميرون أعلن فيها الموافقة على تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2021، بعد أن تقرر سحب تنظيم نسخة 2019 من بلاده.
وأضاف «الكاف»، أن الاتحاد الافريقي قد تعرض خلال الاسابيع الماضية لحملة ممنهجة الهدف منها التشهير بالمنظمة التي تدير كرة القدم في إفريقيا، موضحاً أن جميع القرارات التي تم اتخاذها في الفترة الماضية جاءت طبقاً للقوانين واللوائح، ومؤكداً أن قرار سحب تنظيم نسخة 2019 من الكامرون جاء بعد مناقشة التقارير الواردة من لجان التفتيش.
وكان الإتحاد الإفريقي قد سحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019 من الكامرون ليتعهد بمنحه تنظيم نسخة 2021 التي أسندت سابقا للكوت ديفوار وهو ما جعل الإتحاد الإيفواري يحتج و يلتجئ إلى المحكمة التحكيم الرياضي «تاس».

9 جانفي الاعلان عن مستضيف «كان 2019»
«اكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن يوم الاربعاء 9 جانفي 2019 سيكون الموعد الرسمي للاعلان رسميا عن مستضيف كأس أمم افريقيا «كان» 2019.
وفي هذا الاطار، كشف المعلق الرياضي حفيظ دراجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن مصر هي الأقرب لاحتضان العرس القاري وتعويض الكاميرون نظرا لبحث الاتحاد الافريقي لتحسين علاقته مع مصر وبعض المشاكل التي تعاني منها جنوب افريقيا على غرار استقبال الوافدين من البلدان المجاورة.

الجزيرة الأردني يريد استعادة شهاب الليلي
تبذل إدارة نادي الجزيرة الأردني،جهوداً كبيرة في لإقناع المدرب التونسي شهاب الليلي، بالعودة لقيادة فريق كرة القدم، خلفاً للسوري نزار محروس.
وتأتي رغبة الجزيرة في استعادة الليلي في ظل ما يمتلكه من خبرة كبيرة وقدرات تدريبية قادت فريق الجزيرة بالموسم الماضي للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب أكثر من 30 عاماً، حيث ظفر بكأس الأردن.
وكان الليلي قد قاد الجزيرة كذلك في النسخة الأخيرة لكأس الاتحاد الآسيوي للمباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا بكأس الاتحاد الاسيوي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد