الترجي الرياضي: مزياني شرع في التدرب.. لكن ماذا عن فريد الملالي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
19
2019

الترجي الرياضي: مزياني شرع في التدرب.. لكن ماذا عن فريد الملالي؟

الخميس 20 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: مزياني شرع في التدرب.. لكن ماذا عن فريد الملالي؟

من المنتظر أن يخضع الترجيون بعد عودتهم مساء أمس إلى  أرض الوطن على اثر مشاركتهم في مونديال الأندية  و التي توجوها بالمركز الخامس عندما فازوا بركلات الترشيح على حساب ديبورتيفو كوادالاخارا المكسيكي إلى يومين من الراحة قبل استئناف التحضيرات استعدادا للمواعيد المقبلة التي تنتظره و لو أن المعلومات التي توفرت لنا تفيد أن الدربي الذي كان مبرمجا ليوم 6 جانفي المقبل سيتأجل إلى موعد لاحق بحكم غلق ملعب رادس لصيانة العشب.
مزياني في الموعد
شرع المنتدب الجديد في صفوف الترجي الرياضي الطيب مزياني في التدرب بمركب حسان بلخوجة تحت اشراف المعد البدني لأصناف الشبان و من المنتظر أن تكون له آول مصافحة مع الأكابر مع استئناف أبناء الشعباني  للتدريبات يوم السبت المقبل في أقصى الحالات.
يذكر أن الطيب مزياني أمضى عقدا لمدة ثلاث سنوات و نصف مع الترجي الرياضي و يعتبر أول الوافدين على مركب حسان بلخوجة بمناسبة المركاتو الشتوي.
ماذا عن فريد الملالي؟
تبقى مع أخبار الوافدين الجدد على مركب حسان بلخوجة خاصة بعد أن تم تداول اسم اللاعب فريد الملالي لنشير الى أن هذا الأخير ينتمي حاليا لنادي أنجي الفرنسي       وان مصادر اعلامية جزائرية ذكرت ان ادارة  الترجي الرياضي تقدمت  بطلب  من نادي انجي قصد استعارته لفترة 6 أشهر  و جاء رد الفريق الفرنسي بالسلبي بحكم حاجة المدرب  ستيفان مولان الى خدماته.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة