النجم يشد الرحال اليوم إلى الكوت ديفوار وزعبوب يقدم التفاصيل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
19
2019

النجم يشد الرحال اليوم إلى الكوت ديفوار وزعبوب يقدم التفاصيل

الأربعاء 19 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
النجم يشد الرحال اليوم إلى الكوت ديفوار وزعبوب يقدم التفاصيل

مباشرة بعد اجراء لقاء الذهاب شرع النجم في تجهيز حقائب السفر الى ابيدجان قصد خوض مقابلة الاياب وفق ما تقتضيه عادة الاعداد المسبق والبرنامج المسطر لكل تنقل خارجي.. وحتى نطلع على كامل تفاصيل الرحلة افادنا توفيق زعبوب (المساعد في رتبة مدرب) بالتفاصيل التالية:
* موعد اجراء لقاء العودة تحدد ليوم الجمعة القادم بالملعب البلدي بأبيدجان العاصمة الايفوارية انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.
* انطلاق الرحلة سيكون اليوم الاربعاء على متن طائرة عادية.. وليست عسكرية ـ تابعة للخطوط الجوية التونسية انطلاقا من مطار تونس ـ قرطاج الدولي على الساعة السادسة الا ربع مع التوقف بمطار الدار البيضاء المغربي لتغيير الوجهة.
* 18 لاعبا تمت دعوتهم للمشاركة في هذه السفرة وهو الحد المطلوب، يضاف اليهم الطاقم الفني والطبي والاداري والبدني مع اسماء اخرى ليكون مجموع الوفد حوالي 30 فردا.
* الاياب سيكون يوم السبت ليلا عبر نفس الحظوظ وبنفس الطريقة مرورا بالدار البيضاء المغربية..
* البرنامج الذي وقع اعداده مسبقا يتضمن القيام بحصتي تمارين الاولى خفيفة بالملعب المجاور قصد ازالة اتعاب الرحلة والثانية ستدور في الملعب البلدي بابيدجان وهو الذي سيحتضن اللقاء وفي نفس التوقيت اي الخامسة مساء وبما ان الوصول سيكون هذه الليلة وفي توقيت متأخر فان العملية ستقتصر على حصة تمارين واحدة مساء الغد..
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد