الجمعة القادم بستاد أبيدجان.. النجم: مباراة الاطمئنان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
22
2019

الجمعة القادم بستاد أبيدجان.. النجم: مباراة الاطمئنان

الاثنين 17 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
«لومار» الممرن المنتظر للنجم.. !
الجمعة القادم بستاد أبيدجان.. النجم: مباراة الاطمئنان

بعد ثلاثية الذهاب الحاصلة اول امس في اولمبي سوسة يتحول النجم بداية من يوم الاربعاء (اي بعد غد) نحو العاصمة الايفوارية ابيدجان لإجراء لقاء الاياب المبرمج ليوم الجمعة بالملعب البلدي انطلاقا من الرابعة مساء.. وسيدير هذه المقابلة طاقم تحكيم كامروني يتكون من السادة: بلاز نقار كحكم ساحة، وموسى بانوسا (كمساعد اول) وبيار نيانغ (كمساعد ثان) بما ان نتيجة الذهاب كانت مطمئنة لضمان التأهل للدور القادم خاصة ان الفريق المنافس متواضع الامكانيات، يتركز تحضيراته على تحقيق الصعود والعودة الى القسم الاول في البطولة الايفوارية مثلما اكد لنا نائب الرئيس (جوزي»، فان النجم لن يجد امامه اي صعوبة لمواصلة نفس النسق والعودة من ابيدجان بانتصار باهر اخر سيما اذا اعتبرنا عودة اغلب المصابين وامكانية رجوع محمد امين اذا سالف النشاط مع مشاركة عمار الجمل اثر انتهاء عقوبة الانذارين وكذلك الشأن مع ايهاب المساكني الذي تعافى من مخلفات الاصابة..
لكل هذه المعطيات ستكون رحلة ابيدجان التي ستتم عبر طائرة عادية تابعة للخطط الجوية التونسية مع توقف بالدار البيضاء ضن وفد يتكون من 18 لاعبا مكللة بالتوفيق.
◗ بشير الحداد
 

 

«لومار» الممرن المنتظر للنجم.. !
ونحن لم نتخط بعد عتبة مرحلة الذهاب من هذا الموسم طغى الجديد الطارئ على كل المجالات والشامل لاغلب الاختصاصات مما افرز تواتر المفاجآت؟ ! نقول ذلك دون خلفيات او طعن في المقررات.. ففي مجال الانتدابات حطم النجم رقما قياسيا بجلب 9 لاعبين بالتمام والكمال لا فائدة في الاطالة وترديد اسمائهم احتراما لهم؟؟ وفي مجال الاطار الفني تداول على الفريق 3 مدربين مصحوبين بمساعديهم اذ بدا المشوار بشهاب الليلي رفقة قيس الزواغي (الذي استقال بمفرده) وعماد بن يونس المتنحي، ثم اتى البلجيكي جورج ليكانز الذي ابعد تحت غطاء «الطلاق بالتراضي وتعلة الاسباب العائلية» وبقي مساعده الاول البلجيكي باتريك ويلد يقود القافلة الفنية قيل لنا كمدرب مع توفيق زعبوب كمساعد، منذ 4 ايام يقع تعيين عماد المهذبي في خطة مساعد حيث فاجأ وجوده اثناء التدريب الجميع بمن فيهم بقية الاطار واللاعبين؟؟ وفي لقاء اول امس شاهدنا روجي لومار في المدارج العليا يتابع اللقاء فحاولنا بين الشوطين التحدث معه في قاعة الاستقبال لكن احترام مبادئ الضيافة لم يخول لنا ذلك؟ ! المهم ان جميع المؤشرات تؤكد عودة لومار للتدريب من جديد ليكون ثالث او رابع الممرنين قبل نهاية الذهاب.. وتلك هي الوضعية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد