رابطة الأبطال الإفريقية: النادي الإفريقي - الهلال السوداني (س 17.00).. مطلوب تأمين الترشح في رادس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
21
2019

رابطة الأبطال الإفريقية: النادي الإفريقي - الهلال السوداني (س 17.00).. مطلوب تأمين الترشح في رادس

الأحد 16 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال الإفريقية: النادي الإفريقي - الهلال السوداني (س 17.00).. مطلوب تأمين الترشح في رادس

يستضيف النادي الافريقي فريق الهلال السوداني في لقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني لأمجد الكؤوس الافريقية وذلك بملعب رادس انطلاقا من الساعة (17.00) بادارة الحكم الجزائري مصطفى غربال..ويعلّق أنصار الأحمر والأبيض آمالا كبيرة على فريقهم من أجل تحقيق الفوز على منافس صعب المراس ولا يستهان به.
وسيكون النادي الافريقي مطالبا بالانتصار وعدم قبول أهداف في مباراة رادس وذلك لوضع قدم في دور المجموعتين وتسهيل مهمة الاياب في السودان.
وكان النادي الافريقي قد ترشح الى الدور التمهيدي الثاني على حساب الجيش الرواندي وعرف مردوده الجماعي تحسنا ملحوظا كان له انعكاس ايجابي على الأجواء العامة في أوساط القلعة الحمراء والبيضاء.
ويخوض مباراة اليوم أمام أكثر من 40 الف متفرج، ولعب الجمهور دورا فعّالا في استفاقة الفريق والعودة الى سكة الانتصارات محليا وقاريا.. والأكيد أن حضوره اليوم سيدفع اللاعبين نحو تقديم أفضل ما لديهم وتأكيد صحوتهم والخروج من أزمة النتائج التي رافقته بداية هذا الموسم.
ويتطلع النادي الافريقي الى استعادة أمجاده الافريقية وذلك بالذهاب بعيدا في هذه المسابقة والتي غاب عن أدوارها المتقدمة في السنوات الأخيرة.
ويصطدم النادي الافريقي بمنافس صعب يعرف أدغال افريقيا جيدا وسبق له ازاحة ممثلنا سنة 2011 ثم ان خيبة الفرق السودانية في المسابقات الافريقية الحالية أبرزها المريخ الذي غادر السباق مبكرا تجعل كل الضغوطات مسلطة على الهلال الذي سيبذل كل ما في وسعه للمرور الى الدور المقبل ومن بين العوامل الذي ستساعده لعنة الغيابات التي يعاني منها فريق باب الجديد بسبب الاصابات المتتالية في الآونة الاخيرة لركائز الفريق مما يجعل مهمة المدرب شهاب الليلي صعبة لايجاد معوضين من أبرز العناصر المتغيبة نذكر باسيرو كامباوري وفخر الدين الجزيري وحمزة العقربي وديريك ساسراكو مقابل عودة أحمد خليل بعد غياب طويل بداعي الاصابة.. في المقابل فان النادي الافريقي يتسلح في هذه المباراة بخبرة بعض عناصره المطالبين بتوظيفها كما يجب مع حسن تأطير زملائهم.
ومفتاح النجاح في مباراة اليوم يمرّ عبر التركيز والانضباط التكتيكي مع خلق فرص هامة وتجسيمها مع الحذر من المنافس وغلق المنافذ أمامه لأنه سيعتمد الكرات المرتدة ويمثل خط هجومه نقطة قوته فضلا عن أن مدربه التونسي اياد الزعفوري يعرف كل صغيرة وكبيرة عن لاعبي فريق باب الجديد.
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة