الجولة 13 من البطولة: حاسمة في القيروان.. في باردو وقابس رهان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
22
2019

الجولة 13 من البطولة: حاسمة في القيروان.. في باردو وقابس رهان

الأحد 16 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
الجولة 13 من البطولة: حاسمة في القيروان.. في باردو وقابس رهان

تدور اليوم مباريات الجولة 13 وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب وستكون منقوصة من 3 مباريات بسبب التزامات الترجي الرياضي في مونديال الاندية بالامارات والنادي الافريقي في رابطة الابطال والنجم والنادي الصفاقسي في كأس الكنفدرالية الافريقية.
ويتضمن برنامج مباريات اليوم الأحد 4 مواجهات وتضم أغلبها فرقا في وسط وآخر الترتيب.. وينزل نادي حمام الأنف ضيفا على الملعب التونسي بعد ان استعاد فريق باردو لذة الانتصارات في الجولة 11 بعد سلسلة سلبية في الجولات الفارطة ولكنه انتفض في الوقت المناسب ويأمل تأكيد صحوته والبداية الجيدة له في البطولة بقيادة المدرب محمد المكشر والجدير بالذكر أن فريق باردو يحتل المركز 5 برصيد 16 نقطة وهو منقوص من مباراة أمام النجم الساحلي.. في المقابل فان نادي حمام الأنف مازال منتشيا بانتصار الجولة الفارطة على حساب الملعب القابسي والذي مكنه من مغادرة قاع الترتيب والقفز الى المركز 11 في ثاني انتصار له في البطولة ويتطلع اليوم الى العودة بنتيجة ايجابية من باردو وهو الذي عرف كيف يتجنب العثرات خارج القواعد.
وفي القيروان لا خيار أمام شبيبة المكان سوى الانتصار للخروج من ذيل الترتيب حيث ساءت نتائج الفريق أكثر في الجولات الاخيرة ليجد نفسه في المركز قبل الأخير بعد هزيمته السابعة ضد النادي الافريقي في الجولة الفارطة فيما سيدخل مستقبل قابس هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد اطاحته بالنجم الساحلي في الجولة الفارطة بثلاثية مقابل هدف تمكن خلالها من رفع رصيده الى 3 نقاط ولكنه لم يبتعد عن منطقة الخطر.
أما في قابس ينزل الاتحاد المنسيتري ضيفا على الستيدة في تنقل صعب جدّا بما أن كلا الفريقين في حاجة ماسة الى نقاط الفوز.. فالملعب القابسي لم يهتد الى الانتصار منذ الجولة السادسة وزادت هزيمته الاخيرة ضد نادي حمام الانف الطين بّله ليجد نفسه في منطقة الخطر وهو مطالب بالتدارك وتعديل الاوتار قبل فوات الأوان والدخول في مرحلة الثانية والتي ستكون حاسمة.. وتبدو مهمته عسيرة أمام الاتحاد المنستيري الذي نجح لأول مرة منذ انطلاق البطولة في فك عقدة الانتصارات بفوز ثمين على حساب اتحاد تطاوين كان له الصدى الايجابي في الشارع الرياضي فهل يقدر على المواصلة وتأكيد استفاقته؟
وفي اللقاء الأخير لبرنامج مباريات الجولة 13 من مرحلة الذهاب يستضيف اتحاد تطاوين فريق نجم المتلوي.. وتوقفت السلسلة الايجابية لاتحاد تطاوين في الجولة الفارطة أمام الاتحاد المنستيري والأكيد ان المدرب اسكندر القصري عرف كيف يتعامل مع اللاعبين بعد هذه الهزيمة من خلال الرفع من معنوياتهم حتى لا يفقدوا الثقة في أنفسهم وينتظر أن يظهر بوجه مختلف عن مباراة الجولة الفارطة في المقابل فان نجم المتلوي صاحب المركز 8 برصيد 12 يرنو الى العودة بأخف الاضرار بعد استفاقته في الجولات الاخيرة وتحسن نتائجه رغم بعض العثرة علما أنه منقوص من مباراة ضد النادي الافريقي لحساب الجولة 10.
◗ نجاة أبيضي

 

 

البرنامج
الهادي النيفر بباردو (14.00)
الملعب التونسي - نادي حمام الانف ( مجدي بلحاج علي)
ملعب لعواني (14.00)
شبيبة القيروان - مستقبل قابس (محمد شعبان)
ملعب قابس (14.00)
الملعب القابسي - الاتحاد المنستيري (وسيم بن صالح)
ملعب نجيب الخطاب (14.00)
اتحاد تطاوين - نجم المتلوي (ايمن نصري).

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد