النادي الصفاقسي: الشروع في الإعداد لمباراة غرين بافالوز الزامبي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
17
2019

النادي الصفاقسي: الشروع في الإعداد لمباراة غرين بافالوز الزامبي

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: الشروع في الإعداد لمباراة غرين بافالوز الزامبي

بعد الانتصار على نادي حمام الانف دخل النادي الرياضي الصفاقسي في مرحلة الاعداد لمقابلتي الدور التمهيدي الثاني من كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم والتي ستجمعه بنادي غرين بافالوز الزامبي وحيث يحتاج السي اس اس الى الدخول القوي في هذه المسابقة القارية التي يملك الرقم القياسي من نسخها والتي يعتبر ابرز فرسانها قاريا.
النادي الصفاقسي اصبح يملك فكرة عن منافسه الزامبي من خلال المباراة الاخيرة لغرين بافالوز الزامبي مع مريخ جوبا السوداني ولكن حقيقة الميدان تبقى قائمة والاستعدادات لا بد ان تكون كبيرة وتاخذ كل شيء في الحسبان.
العودة الى التمارين  
استانف النادي الرياضي الصفاقسي مساء امس الاثنين التمارين بعد راحة يوم الاحد وتخلف عن النشاط اللاعبون المصابون وانطلقت الحصة في الرابعة مساء وهو نفس توقيت حصة اليوم.        
المباراة يوم السبت في السادسة مساء
يواجه النادي الرياضي الصفاقسي منافسه غرين بافالوز الزامبي يوم السبت القادم 15 ديسمبر 2018 بملعب الطيب المهيري وستنطلق المباراة بداية من الساعة السادسة مساء وستكون الحصتان التدريبيتان للفريق يومي الاربعاء والخميس في توقيت اللقاء. 
الإياب يوم 23 ديسمبر في لوزاكا
بخصوص مباراة الاياب بين الفريقين فانها ستكون نهاية الاسبوع القادم وتحديدا يوم الاحد 23 ديسمبر 2018 وذلك بالعاصمة الزامبية لوزاكا وتجري التحضيرات حاليا لترتيب التنقل جوا الى هناك.
طاقم تحكيم تشادي  
عينت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم تشادي لادارة مقابلة الذهاب في ملعب الطيب المهيري وهو يتكون من ماهمات الاو الهادي كحكم ساحة وعيسى يايا يايا كمساعد اول وعبدولاي كريقا كمساعد ثان والفريد ارمي بوسري كحكم رابع كما عينت الايفواري عومار كوامي داهول لمراقبة اللقاء. 
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد