الاتحاد المنستيري: استعادة فهمي قاسم وفهمي بن رمضان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Mar.
1
2021

الاتحاد المنستيري: استعادة فهمي قاسم وفهمي بن رمضان

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري: استعادة فهمي قاسم وفهمي بن رمضان

ستشكل مباراة استضافة اتحاد تطاوين بعد ظهر غد  الفرصة التي تحمل في طياتها امل تحقيق الانتصار الاول لابناء المنستير في مرحلة الذهاب باعتبار انها ستكون الاخيرة لزملاء مجدي المصراطي داخل القواعد.
ولئن كانت الهزيمة التي عاد بها الفريق من العالية امام النادي البنزرتي بنتيجة3 -1  قد افرزت حصول خيبة امل جديدة في اوساط الاحباء فان الفريق قد اكد وبالمقابل مجددا التحسن المسجل في ادائه وهناك اقتناع بل اجماع بان الاخطاء الدفاعية القاتلة المرتكبة مع ضعف حراسة المرمى وغياب التجسيم للسيطرة التي فرضها الفريق في نسبة هامة من مجريات المباراة تعتبر من العوامل الاساسية التي ساهمت في خروج الفريق بهزيمته الثامنة منذ انطلاقة البطولة.
لا لرمي المنديل بحكم تنوع الصعوبات
رغم عدم اهتداء زملاء حسن المسعدي الى طريق الانتصار الى حد الان فانه من المفروض ان يكون ذلك وراء رمي المنديل بل ان الواجب يفرض عليهم رغم الصعوبات المتنوعة التي تعيش على وقعها الجمعية الدفاع عن الحظوظ والتعلق بالامال ونتيجة ايجابية ومن شان تحقيق نتيجة ايجابية ان تكون وراء تغيير المسار وان تحمل من ورائها الحافز المعنوي المساعد على الدخول في المنعرج الايجابي والكرة بين اقدام اللاعبين بدون شك.
استعادة فهمي قاسم وفهمي بن رمضان
سيستعيد الفريق تزامنا مع اجرائه لمقابلة الغد امام اتحاد تطاوين وهي التي ستكون الثانية على مستوى الاجراء بدون جمهور  الثنائي فهمي قاسم وفهمي بن رمضان بعد استعادتهما لمؤهلاتهما الصحية.
هل يقع تاخير مبارا ة الملعب القابسي الى يوم الاحد؟
سؤال يطرح حول اسباب برمجة المباراة الاخيرة لمرحلة الذهاب التي سينزل من خلالها فريق المنستير في ضيافة الملعب القابسي للسبت القادم والحال انه في المتناول تاخيرها الى يوم الاحد في غياب الموانع لدى الفريقين ان تحول دون اتخاذ هذا القرار الذي من شانه ان يمكن كل اللاعبين من تفادي الارهاق وايضا مخلفات المارطون المفروض في الجولات الاخيرة.
◗ المنصف جقيريم

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة