برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 11 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
12
2020

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الاثنين 10 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة

العثور على جثتين مهشمتي الرأس في الفحص
تم العثور امس الاحد على جثتي شابين مقتولين بمدخل مدينة الفحص (ولاية زغوان) على الطريق الوطنية عدد 3. ويبلغ الضحيتان من العمر 20 و31 سنة. وحسب المعطيات الاولية فان الضحيتين تعرضا للقتل بواسطة آلة حادة على مستوى الرأس ولم يتم بعد الكشف عن ملابسات هذه الجريمة، بحسب ما أكده مصدر أمني بالجهة.

 

باجة : البحر يلفظ جثة امرأة في «كاب نيقرو»
لفظ البحر جثة امرأة مشوهة على شاطئ ‹›كاب نيقرو›› بمعتمدية نفزة من ولاية باجة يوم السبت، وبإذن من النيابة العمومية في الجهة تم تحويل الجثة إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي. وأفاد مصدر امني أن مهمة البحث في ملابسات الحادثة أوكلت لفرقة الحرس البحري بسيدي المشرق من ولاية بنزرت..

 

جندوبة: إنقاذ امرأة حامل حاصرتها النيران داخل شقتها
تمكن أعوان الحماية المدنية في ساعة متأخرة من ليلة السبت الماضي من إخماد حريق بأحد منازل مدينة جندوبة وإنقاذ امرأة حامل كانت عالقة بداخلها بعد أن حاصرتها النيران .
وتلقت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إعلاما يفيد بنشوب حريق بمنزل في حي الهادي بن حسين بجندوبة، فتنقلت فرق الإطفاء والإنقاذ  والإسعاف على عين المكان أين اتضح نشوب حريق بالطابق الأول لأحد الشقق، كما وردت معلومة تفيد بوجود  امرأة حامل حاصرتها بالنيران. وبعد محاولات كبيرة تمكن رجال الإنقاذ من الوصول إلى المرأة وإخراجها من شباك بيت الاستحمام ثم تم نقلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي بجندوبة أين تم الاحتفاظ بها تحسبا لأي طارئ. فيما أكد مصدر طبي أن حالتها مستقرة.
وواصل فريق الإطفاء إخماد الحريق كليا بعد حوالي ساعة وتفادي انهيار الشقة التي تضررت جدرانها والأثاث المتواجد داخلها .

 

صفاقس: القبض على 4 أشخاص بصدد النبش عن الكنوز والآثار
 تمكنت مؤخرا دورية تابعة لمركز الحرس الوطني ببئر علي بن خليفة معتمدية المحرس ولاية صفاقس من القبض على 04 أشخاص من بينهم شخص يحمل الجنسية المغربية بصدد النبش عن الكنوز والآثار وحجز لديهم معدات ومخطوطات تستعمل في ذلك. بمراجعة النيابة العمومية، أذنت للمركز المذكور بالاحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها «النبش عن الكنوز».

 

 سوسة:  القبض على شخص محل 24 منشور تفتيش
بناء على معلومات، تمكنت مؤخرا دوريّة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بسوسة بعد نصب كمين محكم من القبض على شخص قاطن معتمدية القلعة الصغرى صادر في شأنه 24 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وقضائيّة مختلفة من أجل تروج المخدّرات والسرقة والاعتداء بالعنف الشّديد وبيع الخمر خلسة ومحلّ عدّة أحكام بالسّجن.
باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به وإحالته على مصدر التّفتيش لاتخاذ الاجراءات القانونيّة في شأنه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة