كأس «الكاف» ودوري أبطال إفريقيا: من هم منافسو أنديتنا في الدور التمهيدي الثاني؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 13 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
14
2018

كأس «الكاف» ودوري أبطال إفريقيا: من هم منافسو أنديتنا في الدور التمهيدي الثاني؟

الخميس 6 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
كأس «الكاف» ودوري أبطال إفريقيا: من هم منافسو أنديتنا في الدور التمهيدي الثاني؟

تعرف النادي الصفاقسي امس على منافسه في الدور التمهيدي الثاني من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد حسم التأهل بين فريقي يونغ بوفالويس السوازيلاندي و النسور الخضر الزمبي.
وسيواجه فريق عاصمة الجنوب ، نادي النسور الخضر الزمبي الذي ترشح بعد فوزه ذهابا (2 - 0) و إيابا (3-2) على يونغ بوفالويس السوازيلاندي.
و ستجرى مقابلة ذهاب الدور التمهيدي الثاني في الفترة الممتدة بين 14 و 16 ديسمبر الجاري في صفاقس بينما ستدور مباراة الإياب خارج صفاقس في الفترة الممتدة بين 21 و 23 من نفس الشهر .
اما النجم الساحلي فسيلاقي في الدور التمهيدي الثاني فريق نادي ملعب ابيدجان الايفواري الذي تأهل بعد فوزه على فريق نواق شوط كينغز الموريتاني في الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وهزيمته في الإياب بنتيجة هدف دون رد. و ينتظر أن تدور مقابلة الذهاب بين النجم الساحلي و ملعب أبيدجان الإيفواري في ملعب سوسة أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر 2018 بينما ستدور مقابلة الإياب يوم الجمعة 21 أو 22 أو 23 ديسمبر 2018 فيالكوت ديفوار .
دوري ابطال افريقيا
تاهل الهلال السوداني امس  الى الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على JKU الزنجباري بثنائية نظيفة  في اياب الدور التمهيدي الاول  بعد ان كان قد  انتصر برباعية نظيفة في مباراة الذهاب و بالتالي سيكون منافس الافريقي في الدور القادم.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد