مسرح شمس قبودية بالشابة ينظم: ملتقى مراكز الفنون الدرامية والركحية لمسرح الطفل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 13 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
14
2018

مسرح شمس قبودية بالشابة ينظم: ملتقى مراكز الفنون الدرامية والركحية لمسرح الطفل

الخميس 6 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
مسرح شمس قبودية بالشابة ينظم: ملتقى مراكز الفنون الدرامية والركحية لمسرح الطفل

 ينظم مسرح شمس قبودية بالشابة بإدارة المسرحي رضوان الأشطر، الدورة الأولى لملتقى مراكز الفنون الدرامية والركحية لمسرح الطفل من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري.
وتلتئم التظاهرة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، في إطار البرنامج الوطني تونس مدن الفنون وبدعم من إدارة الفنون الركحية والمندوبية الجهوية بالمهدية.
ويضم البرنامج في يومه الأول جولة تنشيطيّة في وسط المدينة للإعلان عن إنطلاق الملتقى وعرض بعنوان «حلم صانع الدمى العجوز» لمركز الفنون الدرامية والركحية بالقيروان وفي اليوم الموالي يكون الموعد مع عرض لمسرحية «قال الثعلب» للمركز الدولي لفن العرائس بتونس في حين تعرض  مسرحية «سر الحياة» لمركز الفنون الدرامية والركحية بمدنين في اليوم الموالي ويكون الموعد مساء مع عرض «مملكة الحكايات» لمركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس.
ويقع يوم 19 ديسمبر الجاري تقديم عرض «الفينيكس» لمركز الفنون الدرامية والركحية بالمهدية، وتتخلل هذه العروض تكريم شخصية فنيّة لكل مركز أعطت الكثير للمسرح وإعترافا لها بالجميل طيلة مسيرتها الفنيّة.
وستقام على هامش الملتقى ورشات تكوينيّة للطفل في عروسة القفاز تأطير العرائسية لطيفة اللطيفي وعروسة الحكاية تأطير الأستاذة جيهان اللجمي.

إضافة تعليق جديد