قرمبالية: أب حلق حواجب ابنته القاصر وشعرها.. ثم ربطها في كرسي و«تفنن» في ضربها - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 13 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
14
2018

قرمبالية: أب حلق حواجب ابنته القاصر وشعرها.. ثم ربطها في كرسي و«تفنن» في ضربها

الخميس 6 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
قرمبالية: أب حلق حواجب ابنته القاصر وشعرها.. ثم ربطها في كرسي و«تفنن» في ضربها

 قضية «تنكيل غريبة» ارتكبها أب في حق ابنته نظرت فيها أمس الأول الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية المتهم فيها كهل عمد الى التفنن في «تعذيب» ابنته اثر خلاف مع والدتها.
وحسب ما تحصلت عليه «الصباح» من معطيات فان المتهم دخل مؤخرا في خلافات متتالية مع زوجته عمد خلالها في عديد المناسبات الى تعنيفها وضربها  والأدهى من ذلك ان الزوج تجاوز الاعتداء على زوجته ليعتدي على ابنته القاصر بطريقة فظيعة مما دفع بالزوجة للتقدم بشكاية ضد زوجها في حقها وحق ابنتها فأذنت النيابة العمومية بابتدائية قرمبالية بفتح بحث في الغرض وتمت احالة الأب بحالة سراح على ذمة القضية.
 وقد أثبتت الأبحاث المجراة في القضية أن المتهم عمد اثر خلاف مع زوجته الى تعنيف ابنته وهي طفلة قاصر عمرها 16 عاما وتدرس بأحد المعاهد الثانوية بقرمبالية حيث قام الأب بالانتقام من زوجته عن طريق «تعذيب» ابنتهما فقام بحلق حواجبها وشعرها وربطها من ساقيها بواسطة حبل في كرسي بالمنزل طيلة عدة أيام  بالاضافة الى تعنيفها وضربها في أماكن متفرقة من جسدها.
وخلال جلسة المحاكمة تقدمت الزوجة باسقاط حقها في تتبع زوجها ولكن ونظرا لفظاعة الفعلة أصدرت هيئة المحكمة بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهم وقررت تأجيل التصريح بالحكم الى موعد لاحق .
◗ فاطمة الجلاصي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد