الاتحاد المنستيري: إعادة فتح ملعب بن جنات.. والبوزيدي المدرب الجديد لفريق كرة السلة؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
14
2020

الاتحاد المنستيري: إعادة فتح ملعب بن جنات.. والبوزيدي المدرب الجديد لفريق كرة السلة؟

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري: إعادة فتح ملعب بن جنات.. والبوزيدي المدرب الجديد لفريق كرة السلة؟

انهزم زملاء وليد الهيشري بنتيجة 2-0 امام شبيبة القيروان في المقابلة الودية التي جمعت بينهما مساء اول امس في ملعب مركب حمدة العواني بعاصمة الاغالبة وسيواصل الاتحاديون رحلات مبارياتهم الودية خارج القواعد من خلال نزولهم غدا في ضيافة النادي الافريقي بالعاصمة علما بان هذا اللقاء الودي سيكون الثالث في رصيدهم المباراة في ظرف6 ايام.
عودة حارس المرمى البشير بن سعيد
استانف حارس المرمى البشير بن سعيد التمارين الى جانب زملائه بعد ان تلقي الضوء الاخضر من طبيب الفريق رياض حيزم ويمكن القول بانه ومن خلال هذه العودة ستطوى صفحة اشكالية حارس المرمى الثاني المؤهل للتعويض الذي كان وجدها المدرب لسعد الدريدي في مقابلة النادي الصفاقسي الاخيرة بعد تعرض حارس المرمى الثالث اشرف الشريف الى الاصابة هو الاخر.
إعادة فتح ملعب بن جنات
ستتم يوم الاحد القادم اعادة فتح الملعب الرئيسي لمركب بن جنات بعد ان تم غلقه لمدة 3 اسابيع من اجل اخضاعه الى مرحلة المعالجة الدورية لارضيته المعشبة وقد حتمت عملية الغلق على الفريق النزول في ضيافة كل منافسيه في المقابلات الودية.
مفاوضات مع المدرب المغربي بوزيدي
فتحت هيئة الاتحاد مفاوضات مع المدرب السابق لفريق جمعية سلا المغربية سعد البوزيدي من اجل انتدابه للاشراف على حظوظ الفريق الاول لكرة السلة وبالتالي خلافة المدرب الصربي جورجوفيتش المنتهية رحلته التدريبية لزملاء فراس اللحياني مطلع الاسبوع الماضي ومن المنتظر ان تظهر رسميات الاتفاق من عدمه بين اليوم وغدا.
◗ المنصف جقيريم

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة