متفرقات... متفرقات... متفرقات.. متفرقات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
30
2020

متفرقات... متفرقات... متفرقات.. متفرقات

الأحد 11 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
عرض جزائري لفوزي البنزرتي

عرض جزائري لفوزي البنزرتي
قالت تقارير صحفية جزائرية إن المدرب السابق  للمنتخب الوطني لكرة القدم فوزي البنزرتي بات مرشحا بقوة للإشراف على تدريب فريق شباب قسنطينة الجزائري خلفا للمدرب عبد القادر عمراني.
ووفق نفس المصادر فإن البنزرتي يعتبر الخيار الأول لدى مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، لكن و في حال فشل صفقة التعاقد معه، فسيكون المدرب المغربي بادو الزاكي البديل الأنسب لدى مسؤولي الفريق الجزائري.
يذكر أن البنزرتي أكد في تصريحات سابقة أنه سيركن إلى الراحة بعد إعفائه من تدريب المنتخب الوطني.

 هل يعود البنزرتي للمغرب؟
تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية عودة المدرب  فوزي البنزرتي، لقيادة الوداد البيضاوي، خلفا للمدرب ريني جيرارد، الذي يواجه شبح الإقالة.
 مصدر مسؤول داخل الجامعة المغربية لكرة القدم ، شرح الموقف القانوني لعودة البنزرتي للدوري المحلي، وحقيقة تعارض ذلك مع قانون المدرب المعمول به محليا والذي يمنع المدربين من خوض تجربتين تدريبتين في موسم واحد بالمغرب.
 كما  أن هذا القانون لا يسري على البنزرتي لسبب واحد، وهو أنه سيعود للإشراف على نفس الفريق، حال اتخاذ إدارة الوداد تلك الخطوة.
وأضاف أن البنزرتي لم يظهر مع الوداد في أي من مباريات كأس العرش والدوري وبالتالي سيكون تعاقده مع الوداد في حال رغب الأخير ذلك، قانوني.

شاكر الزواغي يساعد شقيقه
قررت  الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بقابس ، تعيين شاكر الزواغي ليكون مساعدا لشقيقه قيس الزواغي في الاشراف على حظوظ الفريق بعد مغادرة السليمي لحضيرة النادي وتقديم استقالته بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق والتي لم تساعد السليمي على تحقيق الهدف الذي جاء من اجله بالرغم من ان مستقبل قابس حقق نقلة نوعية على مستوى الاداء منذ قدوم لطفي السليمي .

سلامة القصداوي ومحمد بن منصور يتوجان بموريتانيا
توج نادي أفسي نواذيبو الموريطاني يتوج بكأس رئيس الجمهورية بعد فوزه على كينغ نواكشوط بركلات الترجيح 5 - 6 في المباراة التي أقيمت ليلة اول أمس بملعب شيخا ولد بديا بنواكشوط. و يلعب لنادي نواذيبو كل من المهاجم سلامة القصداوي والمدافع الأيسر محمد بن منصور الذان إنضمّا للفريق في الصائفة الماضية .

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة