نحو ترويج 60 ألف تذكرة: الـ«كاف» ترفع العقوبة عن «فيراج» الترجي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

نحو ترويج 60 ألف تذكرة: الـ«كاف» ترفع العقوبة عن «فيراج» الترجي

الخميس 8 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
نحو ترويج 60 ألف تذكرة: الـ«كاف» ترفع العقوبة عن «فيراج» الترجي

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم في اجتماعه المنعقد أمس بضاحية قمرت برئاسة الملغاشي أحمد أحمد رفع العقوبة عن فيراج الترجي الرياضي والتي كانت مسلطة عليه اثر مباراة الدور نصف النهائي أمام غرة أوت الانغولي.
وعلى ضوء هذا القرار تقرر منح العدد الأقصى من التذاكر لجماهير الترجي لمؤازرة فريقها والتي ينتظر أن تبلغ 60 الف متفرج.
في المقابل لم يتم رفع بقية العقوبات المتعلقة بـ300 الف دولار ومبارتين دون حضور جمهور مع تأجيل التنفيذ والتي طعن فيها الترجي لدى لجنة الاستئناف بـ»الكاف».. كما لم يتم رفع عقوبة الانذار المسلطة على فرانكوم والذوادي.
وأكد رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء اثر نهاية اجتماع اللجنة التابعة للاتحاد الافريقي أنه تقرر رفع العقوبة عن فيراج الترجي وستكون الجماهير حاضرة يوم النهائي بالعدد الأقصى فيما تم تخصيص المنطقة العليا «أ» لجماهير الأهلي المصري.
وقال الجريء في تصريحه:» لقد تمسكنا بحق الترجي الرياضي ونشكر رئيس الاتحاد الافريقي الذي استجاب بشكل سريع وعملي مع مطالب الجامعة والترجي الرياضي ورفعت العقوبة عن الفيراج وتم ايقاف أزارو بمقابلتين.. ولم ترفع العقوبة المسلطة على كوم والذوادي لأن اللجنة ليس من حقها النظر في هذه العقوبة».
وتوجه رئيس الجامعة برسالة إلى جماهير الترجي طالبها فيها بالتشجيع في كنف الروح الرياضية واحترام العلاقات التي تربط بلدنا مع مصر والاتحاد الافريقي لكرة القدم معبرا عن أمله في أن يتوج فريق باب سويقة باللقب.
كما أثنى الجريء على المجهودات الكبيرة التي بذلتها الجهات الأمنية لانها عبرت عن استعدادها التام لتأمين المباراة بطاقة استيعاب كاملة وقال في هذا الصدد:» وجدنا كل التجاوب من الجهات الأمنية وأكد فعلا أنه أمن وطني وجمهوري ومن دور الجماهير مساعدتهم وتسهيل مهمتهم وثقتي كبيرة في أنهم سيقومون بتأمين الملعب بالطاقة القصوى المسموح بها مثلما نجحوا سابقا بان الثورة.. لان تونس هي البلد الوحيد من ضمن البلدان التي عرفت ثورات لم يتوقف فيها نشاط البطولة وكل الانشطة الرياضية وحضور الجماهير منذ انطلاق الثورة الى اليوم.
كما أشاد الجريء بالدور الكبير الذي لعبته الحكومة ايضا وقال أن دور الهياكل الرياضية يتكامل مع الدولة التونسية دون التداخل بين السياسة والرياضة.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد