الترجي الرياضي: بقير للحسم.. مع السرعة في بلوغ شباك الأهلي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

الترجي الرياضي: بقير للحسم.. مع السرعة في بلوغ شباك الأهلي

الخميس 8 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: بقير للحسم.. مع السرعة في بلوغ شباك الأهلي

المتأكد أن الترجي الرياضي سينزل في لقاء الغد برسم مغاير تماما للذي اعتمده بملعب برج العرب لعدة اعتبارات من أهمها طبيعة المباراة التي تتطلب من الترجيين الوصول الى شباك الأهلي على الأقل في مناسبتين مع الابقاء على نظافة شباكهم بعد أن خرج الفريق المصري بانتصار استقر على ثلاثة أهداف لهدف واحد وهو ما يعني أن الطريقة التكتيكية التي رسمها المدرب معين الشعباني سيطغى عليها الطابع الهجومي مع ملازمة الحذر في مناطقه وغلق كل المنافذ المؤدية الى مرمى معز بن شريفية.

 بقير لصنع الحدث
ما دمنا نتحدث عن الرسم التكتيكي فان سعد بقير الذي استقر عليه رأي الاطار الفني ليكون أساسيا في موعد الغد يحمل آمال كل الترجيين الى جانب بقية زملائه طبعا لقلب الأوضاع واسعاد جماهير فريق باب سويقة في موعد لا يقبل بالمرة سوى التميز والتألق سواء على المستوى الفردي باستغلال الكرات الثابتة ومهارات الفنية أو على المستوى الجماعي بتمريراته الحاسمة تجاه زملائه.
سعد بقير سبق له أن ساهم في نجاحات الفريق آخرها طبعا عندما تم اقحامه في الشوط الثاني لاياب نصف نهائي رابطة أبطال افريقيا ضد غرة أوت الأنغولي ومع انضمامه تغيرت نتيجة المباراة من التعادل هدفين لهدفين الى انتصار بفارق هدفين.
 
الخنيسي على أتم الاستعداد
نبقى مع اللاعبين الذين سينشطون في لقاء الغد ضد الأهلي المصري لنشير الى أن طه ياسين الخنيسي بدوره أظهر استعدادت ممتازة على امتداد تدريبات هذا الأسبوع وعازم على التألق وهز شباك حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي في غياب هيثم الجويني الذي اكتفى بالتدرب على انفراد وهو ما يجعل عدوته الى التركيبة المثالية مستبعدة ان لم نقل مستحيلة.

 الاضافة مطلوبة من البدري
لاعب آخر ينتظر منه أحباء الترجي و مشؤوليه الاضافة في لقاء الغد و نعني به طبعا أنيس البدري الذي لا يشك أحد في امكانياته وقدراته الفنية والأكيد أن يستغل لقاء الغد كأفضل ما يكون أولا من أجل المساهمة في التتويج القاري وثانيا لنيل هدف البطولة بما أنه يتصدر الترتيب بسبعة أهداف يليه في المرتبة الثانية وليد سليمان بستة أهداف.
 
اللمسات الأخيرة
برنامج  تحضيرات الترجيين سيشتمل اليوم  على تدريبات خفيفة سيضع خلالها المدرب معين الشعباني اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة الغد .
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة