علي معلول: الحكم الجزائري لم يخطئ في الذهاب عن سوء نية وأتمنى فوز الأهلي برابطة الأبطال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

علي معلول: الحكم الجزائري لم يخطئ في الذهاب عن سوء نية وأتمنى فوز الأهلي برابطة الأبطال

الخميس 8 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
◄النادي الصفاقسي الاقرب للفوز بالبطولة.. وعشت فترة زاهية مع عبدالناظر
علي معلول: الحكم الجزائري لم يخطئ في الذهاب عن سوء نية وأتمنى فوز الأهلي برابطة الأبطال

ادلى المدافع الدولي ولاعب الاهلي المصري علي معلول بتصريح خاطف لاذاعة «الديوان اف ام» تحدث فيه عن مواجهة الاهلي المصري والترجي الرياضي غدا الجمعة وعاد ليتحدث عن مردود حكم مباراة الذهاب الجزائري مهدي عبيد الشارف وايضا تحدث عن النادي الصفاقسي ومشاوره الى حد الان في البطولة فقال:
النادي الصفاقسي الاقرب لنيل لقب بطولة الموسم الحالي بالاضافة الى مسابقة كأس الكاف التي سيشارك فيها فريق عاصمة الجنوب في الفترة المقبلة. واكد: ان فريقه السابق يحتوي على لاعبين شبان مع المدرب رود كرول الذي تعود على اجواء الفريق مشددا الى ان حصد الالقاب خلال الموسم الحالي رهين تطعيم الرصيد البشري بلاعبين و 3 لاعبين جدد .
وأثنى الدولي التونسي على دور جماهير فريقه الام مشيرا الى انه حن لاجواء الطيب المهيري حينما كان يتقمص ازياء النادي الصفاقسي..
وعندما خيروه أي لاعب ينتدب من النادي الصفاقسي للاهلي قال محمد علي منصر معتبرا انه لعب الى جانبه كثيرا وهو من افضل لاعبي وسط الميدان كما يرى ان افضل ظهيرين ايسرين حاليا هما اسامة الحدادي وايمن بن محمد كما تحدث شبان النادي الصفاقسي الذين لعب مع جلهم في صفاقس لفترة قصيرة وكذلك عن اهازيج جماهير النادي الصفاقسي وهيئاته المتعاقبة عندما سئل عن افضل رئيس نادي عرفه وايهم احب اليه حيث قال «احترم كل رؤساء نادينا لكنني قضيت فترة زاهية مع لطفي عبدالناظر واحبه ايضا».. متحدثا عن امكانية احترافه في اوروبا كما تحدث عن فرضية العودة لتونس لكنه لن يلعب الا في النادي الصفاقسي في تونس ..
فيما يخص اداء حكم مباراة الذهاب بين الاهلي المصري والترجي الرياضي قال معلول: إن الحكم مهدي عبيد شارف لم يكن عن سوء نية اثناء ادارته لمباراة الاهلي والترجي في اطار ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة الفارط خصوصا في احتساب ضربات الجزاء.
و ووجه معلول رسالة تحفيزية الى زملائه في الاهلي قبل مواجهة الترجي مشددا على ضرورة التركيز على المباراة وتجاهل الامور الخارجة من نطاق كرة القدم حسب تعبيره.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة