القائمة الجديدة للمنتخب الوطني: رحل البنزرتي.. فعاد الفرجاني ساسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
22
2019

القائمة الجديدة للمنتخب الوطني: رحل البنزرتي.. فعاد الفرجاني ساسي

الأربعاء 7 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
القائمة الجديدة للمنتخب الوطني: رحل البنزرتي.. فعاد الفرجاني ساسي

أعلن الاطار الفني للمنتخب الوطني أمس عن القائمة الجديدة استعدادا لمواجهة مصر يوم 16 نوفمبر  الجاري بالقاهرة في إطار الجولة الختامية من تصفيات «كان» الكامرون 2019.. وكذلك لمباراة المغرب الودية يوم 20 نوفمبر.. والجدير بالذكر أن القائمة منقوصة من خدمات لاعبي الترجي والنجم بسبب التزاماتهما الخارجية وسيتم الاعلان عن الاسماء المدعوة يوم الجمعة 9 نوفمبر بعد مباراتيهما ضد الاهلي والوداد المغربي.
وأهم المستجدات التي سجلت في القائمة الجديدة عودة متوسط الميدان فرجاني ساسي الذي رفع في وجهه المدرب السابق فوزي البنزرتي «الفيتو» ووضعه خارج حساباته بسبب الخلافات القائمة بينهما منذ كانا في الترجي الرياضي.
وعرفت القائمة أيضا عودة الحارس الشاب معز حسّان بعد تعافيه بصفة نهائية من الإصابة التي تعرض لها في مونديال روسيا خلال مباراة منتخبنا الوطني ضد انقلترا.
أسماء جديدة
كما وجه الاطار الفني للمنتخب بقيادة مراد العقبي وماهر الكنزاري الدعوة لأول مرة للاعب آف سي بادربورن محمد دراغر ولاعب النادي الصفاقسي وليد القروي.. مقابل تجديد الدعوة لسليمان كشك وبلال السعيداني فضلا عن عودة وهبي الخزري بعد تعافيه من الاصابة، وفيما يلي القائمة الجديدة:
فاروق بن مصطفى – معز حسان –علي العابدي –صيام بن يوسف –فخر الدين بن يوسف –ديلان براون –فراس شواط –محمد دراغر-اسامة الحدادي –وليد القروي –سليمان كشك –سيف الدين الخاوي –وهبي الخزري –حمزة المثلوثي –ياسين مرياح –حمدي النقاز –بلال السعيداني –فرجاني ساسي –الياس السخيري –نعيم السليتي وبسام الصرارفي.
الأحد انطلاق التربص الأول
ويباشر المنتخب الوطني تربصه الأول انطلاقا من يوم الأحد القادم بالملعب الفرعي بالمنزه دون حضور جمهور على أن يجري 3 حصص تدريبية قبل شد الرّحال إلى مصر يوم الاربعاء وسيجري هناك حصة واحدة قبل المباراة بيوم.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة