الترجي الرياضي: اليوم استئناف التحضيرات ولا خوف على الجويني - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 9 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
10
2020

الترجي الرياضي: اليوم استئناف التحضيرات ولا خوف على الجويني

الأحد 4 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
معين الشعباني: ما حصل في مصر لن يثني الترجي عن قلب المعطيات في لقاء رادس - الترجي يستأنف قرارات الـ«كاف» - المدرب محمد العياري لــ«الصباح»: الترجي قادر على كسب اللقب رغم صعوبة الاهلي خارج ميدانه
الترجي الرياضي: اليوم استئناف التحضيرات ولا خوف على الجويني

بعد عودتهم الى أرض الوطن منذ صباح امس وركونهم الى الراحة سيستأنف الترجيون مساء اليوم وتحديدا في الثامنة ليلا تحضيراتهم بمركب حسان بلخوجة استعدادا لمباراة الاياب للدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا ضد الأهلي المصري بعد أن انتهت الجولة الأولى لفائدة الأهلي بثلاثة أهداف لهدف وسيتضمن برنامج الفريق 5 حصص تدريبية بمعدل حصة تمارين في اليوم الواحد.
ما دمنا نتحدث عن استئناف الفريق لتدريباته فان المتأكد لدينا أن هيثم الجويني سيكون في الموعد بداية من اليوم لمواصلة التحضيرات مع زملائه والاستعداد كما يجب لمباراة في غاية من الأهمية تتطلب من لاعبي الأحمر والأصفر خوضها بروح قتالية وعزيمة قوية لقلب الأوضاع وتجاوز ما أتاه الحكم الجزائري مهدي عبيد من تجاوزات غريبة أفسدت لقاء برج العرب بشهادة كل المتتبعين والملاحظين بما في ذلك المصريين والأهلاويين.
الاهلي المصري يعلن عن موعد قدومه
نبقى مع لقاء الجمعة المقبل وحسب مصادر اعلامية مصرية فان الأهلي المصري سيحل بتونس منذ يوم الثلاثاء المقبل ويشتمل برنامج الفريق على حصتين تدريبيتين على ملعب جامعة كرة القدم وعلى حصة تمارين بالميدان الرئيسي برادس.
◗ محسن نعمان

 

 

معين الشعباني: ما حصل في مصر لن يثني الترجي عن قلب المعطيات في لقاء رادس

تعرض معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي  للمضايقات التي تعرض لها الفريق وهو في طريقه الى ملعب برج العرب والاجراءات الأمنية التي شملت اللاعبين والاطار الفني والمرافقين للفريق مع تفتيش الحافلة وقد استغرقت هذه  العملية الغريبة التي تحدث لأول مرة في نهائيات رابطة أبطال افريقيا ما يزيد عن 25 دقيقة وحرمت زملاء خليل شمام من القيام بالحصص التمسيدية والحركات الاحمائية في ظروف عادية علاوة على الاستفزازات غير البريئة من رجال الأمن وتحويل وجهة الحافلة من مسارها العادي الى مسار آخر يحتشد فيه أحباء الأهلي المصري لأسباب ندركها جيدا ألا وهي خلق أجواء متشنجة واخراج اللاعبين من تركيزهم على اللقاء الذي كشف كذلك عن تلاعب الحكم الجزائري مهدي عبيد بالنتيجة واهداء الفوز للأهلي المصري بإعلانه عن ضربتي جزاء خياليتين قلبتا كل المعطيات بشهادة كل المتتبعين والملاحظين في جل القنوات التلفزية وبرجوع الى المنظومة الجديدة «الفار» التي كشفت نية الحكم الجزائري مهدي عبيد المريبة والخبيثة.
وأضاف معين الشعباني قائلا»مثل هذه الإجراءات التي تعرضنا لها قبل انطلاق المباراة تدفعنا إلى الشك والريبة وما حصل فوق الميدان وضربتي الجزاء الخياليتين رغم الرجوع الى»الفار» والانذارين لكوم والذوادي  والتغافل عن رفع البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الأهلي المصري تؤكد لعبة الكواليس التي سبقت المباراة».
وختم معين الشعباني حديثه بأن فريقه قادر على التتويج في مباراة الاياب وتجاوز نتيجة مباراة برج العرب ويأمل في دعم أحباء الأحمر والأصفر الجمعة المقبل بأعداد غفيرة لتحقيق الهدف المنشود ألا وهو الظفر بلقب رابطة أبطال افريقيا.
◗ محسن نعمان

 

 

الترجي يستأنف قرارات الـ«كاف»
القرارات التي اتخذها الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل سويعات قليلة من موعد برج العرب والمتمثلة في تخطئة الفريق بـ300 ألف دولار ومباراتين دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ وغلق الفيراج في وجه الأنصار بمناسبة مباراة الاياب برادس الجمعة المقبل دفعت بمسؤولي فريق باب سويقة بالاسراع في استئناف هذه القرارات لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم.
◗ محسن

 

 

على ذمة موقع يلا كورة المصري: الاثيوبي باملاك تسيما الأقرب لادارة مباراة رادس
ذكر موقع يلا كورة المصري أن الغامبي باكاري قاساما اغتذر عن ادارة لقاء الاياب للدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا الذي سيحتضنه الملعب الأولمبي برادس مساء الجمعة المقبل و فيما يلي ما جاء بالموقع:
كشف مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الاستقرار على تولي الإثيوبي باملاك تسيما وييسا إدارة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بمدينة رادس التونسية، بعد اعتذار باكاري جاساما.
وأوضح المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ»يلا كورة» ان باملاك سيكون الأقرب لإدارة مباراة الإياب نتيجة لاعتذار باكاري جاساما الذي أدار طاقم حكم الفيديو المساعد في مباراة الذهاب ببرج العرب مساء الجمعة.
واتجهت النية من البداية أن يتولى جاساما الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد في المغرب العام الماضي، مباراة العودة التي ستقام الجمعة المقبلة في رادس، قبل أن يعتذر الحكم الجامبي.
وأدار باملاك 6 مباريات في دوري أبطال افريقيا  خلال الموسم الحال، من بينهما مباراتين للأهلي أمام مونانا ووفاق سطيف، وأدار أيضا مباراتين للترجي أمام تاون شيب والنجم الساحلي، وستكون تلك الزيارة الثالثة للحكم الإثيوبي في تونس هذا العام.
◗ محسن

 

 

 

المدرب محمد العياري  لــ«الصباح»: الترجي قادر على كسب اللقب رغم صعوبة الاهلي خارج ميدانه
علق المدرب المساعد للملعب التونسي محمد العياري على مباراة الذهاب في برج العرب قائلا :»  الترجي الرياضي لعب  ضد حكم المباراة الذي مع كل احتراماتي لا يمكن ان ينتمي  الى العائلة التحكيمية الجزائرية ...
...المقابلة لم ترتق  للمستوى المطلوب فنيا بما ان  الناديين من اعرق النوادي في افريقيا .. كنّا ننتظر افضل بكثير ... لكن الترجي دخل المباراة وهو  متماسك وخطوطه متقاربة وبرسم تكتيكي واضح ..المدرب معين الشعباني درس جيد  الأهلي لكن ضربة الجزاء غير الشرعية والخيالية غيرت مجرى  المباراة ... بالرغم من ذالك حاول  الترجي العودة في النتيجة الا ان  الأخطاء الفردية في الشوط الثاني كلفت الترجي الهدف الثاني وًرغم ذلك عاد فريق باب سويقة  من بعيد و سجل و مرة اخرى الحكم يعلن عن ضربة جزاء لا وجود لها .وهو ما افقد اللاعبين  التركيز ...انها مهزلة تحكيمية بكل المقاييس ..»
وانهى محمد العياري حديثه قائلا :»  على الترجي في مباراة الاياب التسجيل مبكرا و الدخول بمعنويات مرتفعة  بمساندة الجماهير منذ البداية الى النهاية مثل ما فعل ضد الفريق الأنغولي رغم ان  الغيابات مؤثرة جدا للترجي وكمشجع تونسي اتمنى دائما  الفوز لممثل تونس و نيل  اللقب رغم صعوبة المهمة  و خاصة امام منافس عنيد وله ميزة خاصة وهو معرفة اللعب خارج ارضه..»
◗ منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد