الجزائر تعلن القضاء على الإرهابي «أبو البراء» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

الجزائر تعلن القضاء على الإرهابي «أبو البراء»

الأحد 4 نوفمبر 2018
نسخة للطباعة
الجزائر تعلن القضاء على الإرهابي «أبو البراء»

الجزائر (وكالات). تمكنت عناصر الجيش الوطني الشعبي، السبت، من القضاء على إرهابي، في وادي قبلي كركرة التابع لولاية سكيكدة.
وأوضح مصدر امني أن يتعلق الأمر بالمجرم “ساحلي علي”، المدعو ” أبو البراء” الذي إلتحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010. ومكّنت العملية من إسترجاع مسدس رشاش، من نوع كلاشنيكوف مخزنين، هاتفين نقالين، وكمية من الذخيرة.
ولا تزال قوات الجيش تحاصر  جماعة إرهابية أخرى، في المنطقة. وقضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صبيحة يوم السبت على إرهابي خطير بمنطقة كركرة في ولاية سكيكدة واسترجاع السلاح والذخيرة التي كانت بحوزته.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، السبت، أنه في إطار محاربة الإرهاب و بفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، وإثر نصب كمين بمنطقة كركرة في بلدية القل، ولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صبيحة اليوم 03 نوفمبر 2018 على إرهابي (01) خطير، ويتعلق الأمر بالمجرم ساحلي علي المدعو « أبو البراء» الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010. و أن العملية مكنت من استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين(02) وهاتفين(02) نقالين و كمية من الذخيرة.
وأضاف البيان أن هذه العملية المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي، تأتي لتؤكد من جديد عزم وإصرار قواتنا المسلحة على اجتثاث ظاهرة الإرهاب من بلادنا.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد