الترجي الرياضي يشد اليوم الرحال إلى الإسكندرية: المدب يقود الوفد.. وكل اللاعبين في الموعد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 12 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
13
2020

الترجي الرياضي يشد اليوم الرحال إلى الإسكندرية: المدب يقود الوفد.. وكل اللاعبين في الموعد

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
أنيس البدري: مصرون على التتويج الافريقي للمشاركة في مونديال الاندية - على ذمة الصحافة المصرية.. مجانية الدخول لأحباء الترجي.. والأهلي متخوف من التحكيم
الترجي الرياضي يشد اليوم الرحال إلى الإسكندرية: المدب يقود الوفد.. وكل اللاعبين  في الموعد

تنطلق رحلة الترجي الرياضي اليوم الى الإسكندرية لخوض مباراة الذهاب للدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا ضد الأهلي المصري مساء الجمعة المقبل بملعب برج العرب وسيقود رئيس الجمعية حمدي المدب الوفد الى جانب طبعا رئيس فرع كرة القدم رياض بنور وعضو الهيئة المديرة وليد العارم والاطار الفني المتكون من المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي ومدرب حراس المرمى محمد الناصر شوشان واخصائي اللياقة البدنية صبري بوعزيز والمدرب المكلف بالتقييم والاحصائيات عثمان النجار والمعد البدني الثاني أيمن المثلوثي والدكتور ياسين بن أحمد واخصائيي العلاج الطبيعي لسعد العماري وخميس علوشي ومحمد البراري وسيف الدين الجزيري وحافظي الأثاث فخري بن ناجح ومراد لطاش.
باستثناء الصغير
أما قائمة اللاعبين التي ضبطها الاطار الفني فقد شملت كل اللاعبين المؤهلين على الصعيد القاري باستثناء ماهر بالصغير بداعي الاصابة وهي على النحو الآتي:
في حراسة المرمى: معز بن شريفية-رامي الجريدي-علي الجمل
في خط الدفاع ووسط الميدان
سامح الدربالي-ايهاب المباركي-أيمن بن محمد-خليل شمام-حسين الربيع-علي المشاني-شمس الدين الذوادي-محمد علي اليعقوبي-أيمن محمود.
في وسط الميدان
فوسيني كوليبالي-فرانك كوم –غيلان الشعلالي-محمد أمين المسكيني-سعد بقير
في خط الهجوم
 يوسف البلايلي-أنيس البدري- بلال الماجري-آدم الرجايبي-طه ياسين الخنيسي-هيثم الجويني
حصة تدريبية اليوم ببرج العرب
نبقى مع أخبار الفريق فان الترجي الرياضي سيجري اليوم أول حصة تدريبية له  بالإسكندرية وتحديدا بالملعب القريب من نزل إقامة الفريق ومن المنتظر أن تتضمن تمارين فنية وتكتيكية على أن تختتم التحضيرات مساء الغد وتحديدا في نفس توقيت المباراة بملعب الجيش ببرج العرب بحصة تمارين أخيرة سيحدد خلالها الاطار الفني التركيبة المثالية التي ستواجه الأهلي المصري.
◗ محسن نعمان

 

 

أنيس البدري: مصرون على التتويج الافريقي للمشاركة في مونديال الاندية

أكد  نجم  الترجي الرياضي  وصاحب هدف التاهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا  أنيس البدري ان مباراة فريقه ضد  الأهلي المصري الجمعة القادم  ستكون معقدة مشددا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في رادس.
وقال البدري في تصريح خصّ به  اليوم الثلاثاء  الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» :» تعرف جيدا ان المهمة في مصر ستكون معقدة وعلينا ان نعرف كيف نجاري كامل ردهات اللقاء امام منافس صعب كان قد خاض نهائي العام الماضي .وسنحرص على العودة بنتيجة ايجابية تمكننا من حسم اللقب لصالحنا  في تونس ورغم صعوبة المهمة فاننا متفائلون ...»
وواصل انيس البدري حديثه قائلا : «هدفنا الرئيسي هذا الموسم هو الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا والمشاركة في كاس العالم للاندية ...اعتقد انني  مثل  اغلب زملائي في الفريق او كلهم لم يسبق لي ان شاركت في مونديال الاندية  وسيكون رائعا ان نمثل تونس وافريقيا في هذا الموعد العالمي بالامارات ...»

 

 

على ذمة الصحافة المصرية.. مجانية الدخول لأحباء الترجي.. والأهلي متخوف من التحكيم
من بين القرارات التي اتخذها مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء أول أمس والتي تهم الترجيين بمناسبة مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال افريقيا الجمعة تخصيص مدرج الأولى يمين ممتاز مجانا لجماهير فريق باب سويقة على أن تكون المعاملة بالمثل لجماهير الأهلي في مباراة العودة يوم الـ9 من نوفمبر المقبل بـتونس.
كما وجه المجلس التهنئة لجماهير وأعضاء النادي الأهلي بعد اعتماد لائحة النظام الأساسي من اللجنة الأولمبية، ونشرها في الجريدة الرسمية ليبدأ العمل بها رسميًا. وناقش المجلس في اجتماعه الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر لها الجمعة القادم، على استاد الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وما عرضته اللجنة المخصصة لتنظيم المباراة، برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس، وعضوية كلٍ من، خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي، عضوي المجلس، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي.
كما استعرض المجلس نتيجة الاجتماع الأمني الذي عقد، الإثنين، والذي تضمن موافقة وزارة الداخلية على حضور 60 ألف متفرج.
هشام محمد ومحمد هاني يغيبان
لم يتمكن هشام محمد ومحمد هاني من المشاركة مع زملائهم بالأهلي المصري في حصة تمارين أمس التي أشرف عليها المدرب الفرنسي كارتيزون بملعب التتش بالجزيرة واكتفى الثنائي بجلسات استشفائية وقد تتحدد مشاركته من عدمها في الساعات القليلة القادمة في المقابل فان حارس المرمى محمد الشناوي استأنف التمارين بصفة عادية بعد الاصابة التي تعرض لها ضد الوصل الاماراتي.
 تخوف من التحكيم
كما جاء على صفحات الجرائد المصرية أن الجهاز الفنى للأهلى أبدى تخوفه الشديد من اختيار طاقم تحكيم نهائي رابطة أبطال افريقيا. وعلم الجهاز الفنى أن هناك أكثر من طاقم تحكيم موجود فعلياً فى مصر ويتدربون على خاصية الفار(خاصية التحكيم بالفيديو)«var» في مدينة السادس من أكتوبر بشكل سري خاصة أن مواجهتي النهائى سوف يتم تطبيق تلك الخاصية فيها.
◗ محسن نعمان

 

الترجي يضبط القائمة الأولية لرابطة أبطال افريقيا للنسخة القادمة
الأحداث تتسارع على الصعيد الافريقي بما أن نظام المسابقات الافريقية سيتغير انطلاقا من الأدوار المقبلة مما دفع الأندية المرشحة لهذه المسابقة الى الاسراع بارسال القائمات الأولية للاعبيها حيث علمنا أن الترجي الرياضي الذي سيجدد العهد مع مسابقة رابطة أبطال افريقيا الموسم المقبل قد ضبط الرصيد البشري وهو على النحو التالي:
 في حراسة المرمى: معز بن شريفية-رامي الجريدي-علي الجمل
في خط الدفاع ووسط الميدان: سامح الدربالي-ايهاب المباركي-أيمن بن محمد-خليل شمام-حسين الربيع-علي المشاني-شمس الدين الذوادي-محمد علي اليعقوبي-أيمن محمود.
في وسط الميدان: فوسيني كوليبالي-فرانك كوم –غيلان الشعلالي-محمد أمين المسكيني-سعد بقير-محمد وائل العربي-محمد علي بن رمضان.
في خط الهجوم: يوسف البلايلي-أنيس البدري- بلال الماجري-آدم الرجايبي-طه ياسين الخنيسي-هيثم الجويني
والمتأمل في القائمة يلاحظ غياب ماهر بالصغير الذي تعرض الى اصابة ستبعده لفترة طويلة عن أجواء الملاعب مقابل تواجد محمد علي بن رمضان ومحمد وائل العربي.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة