نادي حمام الأنف – الترجي الرياضي (2-0): الضيوف حسموا المباراة في الشوط الأول - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 30 جويلية 2020

تابعونا على

Aug.
3
2020

نادي حمام الأنف – الترجي الرياضي (2-0): الضيوف حسموا المباراة في الشوط الأول

الاثنين 29 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
نادي حمام الأنف – الترجي الرياضي (2-0): الضيوف حسموا المباراة  في الشوط الأول

جمهور محتشم العدد-
نادي حمام الأنف/الترجي الرياضي (0/2)
الأهداف بإمضاء: هيثم الجويني 21د وأنيس البدري 32د
تحكيم أمير الوصيف.
الإنذارات هيثم الجويني (الترجي الرياضي)
بسام البولعابي(نادي حمام الأنف)
*تشكيلتا الفريقين
نادي حمام الأنف:
علي القاسمي, فارس المسكيني, بسام البولعابي, قاسم العوني, معز عبود, زياد بن سالم,زياد الزيادي,غيث الصغير(الشاذلي الشعار),محرز بالراجح,خلدون منصور(طارق القضاعي),مالك جمال(مارسولان كوبكو).
الترجي الرياضي: معزبن شريفية,ايهاب المباركي,حسن الربيع,محمد علي اليعقوبي,خليل شمام,فوسيني كوليبالي(محمد امين المسكيني),غيلان الشعلاني,سعد بقير,أنيس البدري(علي المشاني),هيثم الجويني, يوسف البلايلي (بلال الماجري).
أخطاء قاتلة لدفاع الهمهاما
منذ انطلاق اللقاء لاح جليا أن نادي حمام الأنف سيعتمد على سلاح الهجومات المعاكسة وقد تجلى ذلك منذ 5 د عندما قاد المهاجم الشاب زياد بن سالم هجوما معاكسا سريعا كاد أن يفتتح على إثره النتيجة لولا وجود الحارس معز بن شريفية في المكان المناسب.
على عكس نادي حمام الأنف فقد اعتمد الترجي الرياضي على الهجومات المنسقة التي يقودها من حين إلى اخر يوسف البلايلي وأنيس البدري وقد تجلى ذلك في 10 د عندما اختلى أنيس البدري لكن تألق الحارس علي القاسمي منعه من افتتاح النتيجة لكن في 21 د لم يتمكن علي القاسمي من الحفاظ على عذارة شباكه امام تصويبة هيثم الجويني ليفتتح الترجي الرياضي النتيجة لصالحه 0/1 .
وتتواصل الأخطاء الدفاعية لنادي حمام الأنف على الرغم من تألق الحارس علي القاسمي الذي تصدى لتصويبة يوسف البلايلي في 32 د لتعود الكرة أمام أنيس البدري الذي وضع الكرة في الشباك محققا الهدف الثاني لصالح الترجي الرياضي في 32د
بقية الشوط الأول لم نشاهد فيها ما يذكر لاسيما من جانب الفريق المحلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي الرياضي 0/2.
شوط ثان رتيب
في الشوط الثاني تواصلت الأخطاء القاتلة لنادي حمام الأنف الذي كاد أن يقبل الهدف الثالث في 64 د عندما صوب هيثم الجويني على العارضة الأفقية لمرمى الحارس علي القاسمي في شوط رتيب انخفض فيه نسق اللعب بصفة كبيرة ولم نشاهد ما يذكر من الجانين وحتى التصويبة القوية لسعد بقير في 74 د مرت فوق مرمى الحارس علي القاسمي.
من جانبه لم يخلق نادي حمام الأنف فرصا كبيرة سانحة للتهديف وهو ما جعل دفاع الترجي في مأمن من الأخطار وحتى الكرات الثابتة العديدة التي حصل عليها نادي حمام الأنف لم تشكل خطرا واضحا على دفاع الضيوف لينتهي اللقاء بتقدم الترجي الرياضي 0/2 الذي حسم المباراة منذ الشوط الأول وبأقل التكاليف.
هوامش
*حضور جماهيري ضعيف من جانب أحباء الترجي الرياضي وكذلك من جانب نادي حمام الأنف وذلك على الرغم من تخصيص قرابة 6 آلاف تذكرة لأحباء فريق باب سويقة .
*قبل انطلاق المباراة قامت الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف بتكريم اللاعب السابق والمدرب السابق لنادي حمام الأنف والحالي للترجي الرياضي معين الشعباني.
*أكد مدرب الترجي الرياضي أن التغييرات التي قام بها الإطار الفني للفريق مقارنة بالتشكيلة الاساسية للفريق لأسباب صحية لا غير.
*عند دخول قيدوم الفريق الشاذلي الشعار في الشوط الثاني للمباراة قام اللاعب مكرم الراجحي بالتنازل عن شارة القيادة لفائدة الشعار لقطة صفق عليها الجماهير القليلة الحاضرة بالملعب.
◗ أكرم بودية
 

 

تصريحات
جيرار بوشار (مدرب نادي حمام الأنف): أشكر اللاعبين..

أشكر اللاعبين على المجهود المبذول ليس لدي ما ألوم عليه اللاعبين قدمنا ما لدينا لكن المنافس كان أقوى منا الحقيقة تقال لا يجب أن نخجل من هذه الهزيمة أمامنا كل الوقت لمزيد العمل وبحول الله القادم أفضل.

معين الشعباني (مدرب الترجي الرياضي): أشكر الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف
في البداية أود أن أشكر الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف على التكريم الذي خصتني به وهذا ليس بغريب على فريق عشت فيه احلى الأوقات المباراة لم تكن سهلة فالفريق المنافس كان محترما للغاية وخلق لنا العديد من المشاكل على كل كانت مباراة جيدة للإعداد لنهائي الكأس الإفريقية.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة