الترجي الرياضي: عودة شمام والتنافس قائم بين بقير والعربي في خطة صانع ألعاب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 11 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
11
2020

الترجي الرياضي: عودة شمام والتنافس قائم بين بقير والعربي في خطة صانع ألعاب

الجمعة 26 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
الإفراج عن أحباء الترجي الموقوفين -- ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية: 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي والترجي
الترجي الرياضي: عودة شمام والتنافس قائم بين بقير والعربي في خطة صانع ألعاب

في أجواء ممتازة للغاية تواصلت أمس تحضيرات الترجي الرياضي استعداد للمواعيد المقبلة التي تنتظره أولها لقاء الجولة السادسة ضد نادي حمام الانف بملعب رادس ثم مقابلتا الدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا ضد الأهلي المصري يومي 2 و 9 نوفمبر المقبل و قد سجلت حصة تمارين التي خصصها المدرب معين الشعباني للنواحي الفنية مشاركة كل اللاعبين باستثناء طبعا ماهر بالصغير لأسباب صحية.
تغييرات منتظرة
من المنتظر أن تسجل تشكيلة الترجي الرياضي في مباراة الأحد المقبل بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير الذي أجراه الفريق ضد غرة أوت الأنغولي تحسبا من الوضعيات الصعبة التي قد تعرض ركائز الفريق من ناحية وكذلك منح الفرص للعديد من العناصر التي لم يسعفها الخظ للمشاركة بصفة منتظمة في اللقاءات الفارطة.
عودة شمام
ما دمنا نتحدث عن التغييرات فان المتأكد أن القائد خليل شمام الذي تخلف عن لقاء الثلاثاء الفارط سيسجل عودته الى التركيبة المثالية لكن السؤال الذي يطرح من سيعاضده في محور الدفاع خاصة أمام تقارب مستوى كل من شمس الدين الذوادي و محمد علي اليعقوبي الذي قدم مباراة ممتازة ضد غرة أوت الأنغولي علاوة على تسجيله الهدف الثاني لفريقه؟
بين بقير والعربي
التغييرات ستشمل كذلك تركيبة خط وسط الميدان وسيبقى التنافس قائما بين سعد بقير ومحمد وائل العربي من أجل الاضطلاع بخطة صانع ألعاب لاعطاء الفريق توجها هجوميا قبل التحول الى القاهرة لملاقاة الأهلي المصري.
عناية بالجريدي
نبقى مع الجانب المعنوي فقد حظي رامي الجريدي باهتمام من طرف الاطار الفني وزملائه وكذلك مسؤولي الفريق حتى يتجاوز الصعوبات التي عاشها في اللقاء الأخير ضد غرة أوت الأنغولي والأكيد أن هذه اللفتة سيستفيد منها معنويا لمزيد العمل بكل جدية والتركيز الجيد في المواعيد المقبلة.
◗ محسن نعمان

 

 

الإفراج عن أحباء الترجي الموقوفين
تم أمس الافراج عن أحباء الترجي الرياضي الموقوفين على ضوء أحداث العنف التي شهدتها مباراة الترجي الرياضي وغرة أوت الانغولي في اطار اياب الدور نصف النهائي لرابطة الابطال الأوروبية. وكانت المحكمة الابتدائية قد أذنت بالاحتفاظ بـ12 نفرا. وقد افادت محامية الموقوفين ليلى الحداد ان المحكمة قررت الافراج عن 12 نفرا من أحباء الترجي الرياضي وستتم محاكمتهم في حالة سراح. وأكدت الاستاذة ليلى الحداد منوبة الموقوفين انه تم تأخير جلسة المحاكمة الى يوم 27 ديسمبر.
وتجدر الاشارة الى أن احداث العنف بملعب رادس شهدت اصابة 38 عونا ونأمل أن يتم وضع حد للعنف في ملاعبنا لان نتائجه وخيمة.
◗ نجاة أبيضي

 

 

ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية: 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي والترجي
تلقى اتحاد كرة القدم المصري موافقة مبدئية من الأمن على حضور 50 ألف متفرج لمباراة الأهلي والترجي التونسي بملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 2 نوفمبر المقبل بالإسكندرية على أن تقام مباراة الإياب بملعب رادس في 9 من نفس الشهر.
وأعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن موافقة الأمن مبدئيًا على إقامة المباراة بحضور 50 ألف متفرج وأنه يتبقى الخطاب الرسمي لإخطار الأهلي والاتحاد الأفريقي بالأمر.
وطلب الأهلي من الجهات الأمنية، حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في المباراة لمساندة الفريق أمام الترجي وتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من الكأس قبل مباراة الإياب.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة