إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الافريقية: الترجي الرياضي – غرة أوت الانغولي (رادس س 17.00).. العزيمة والاستبسال لبلوغ «الفينال» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 9 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
10
2020

إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الافريقية: الترجي الرياضي – غرة أوت الانغولي (رادس س 17.00).. العزيمة والاستبسال لبلوغ «الفينال»

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الافريقية: الترجي الرياضي – غرة أوت الانغولي (رادس س 17.00).. العزيمة والاستبسال لبلوغ «الفينال»

العبوا من أجل الترجي.. لأجل كل من يحب الترجي لن يهتم ان لم يتم تشريك اللاعب الفلاني أو لمن يلعب الافضل.. جميعنا خلف الألوان.. جميعنا من أجل الشعار في رادس معكم وفي بيوتنا معكم وفي قلوبنا ودعواتنا معكم.. لا ننتظر أسماء.. نحن بانتظار الروح الانتصارية والعزيمة الفولاذية والكفاح من أجل هذا النجاح فقط بانتظار "الڤرينتا" وحب المريول.. هذا مطلب جماهير الترجي الرياضي من فريقها في مواجهة اليوم ضد غرة أوت الانغولي لحساب إياب الدور نصف نهائي رابطة الافريقية بملعب رادس انطلاقا من الساعة (17.00)..
يطمح الترجي الرياضي إلى كتابة التاريخ مجدّدا واثراء خزينته أكثر في موسم المائوية.
وبعد هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0) لن يكون أمام الترجي أي خيار سوى الانتصار للمرور للنهائي .. وتبدو المهمة صعبة بما ان ممثلنا سيدخل المباراة تحت ضغط النتيجة والاكيد أن كسب الرهان لن يتحقق ما لم يلتزم اللاعبين بتوجيهات المدرب وخاصة التركيز وعدم التسرع وحسن توظيف الخبرة في مثل هذه المناسبات ضروري.. على اللاعبين ان يكونوا يدا واحدة وجسدا واحدا وروحا واحدة وهم مطالبون بالاستئساد من أجل إسعاد مدربهم الشاب معين الشعباني الذي وضعت فيه الهيئة ثقته لقيادة الفريق خلفا لخالد بن يحيى واختبار اليوم هو الأول له في مباراة مصيرية وحاسمة.
منافس صعب.. الحذر واجب دون المبالغة فيه
لا يختلف اثنان في أن فريق باب سويقة خبر افريقيا وأدغالها جيدا ويعرف كيف يتعامل مع كل منافسيه لكن في المقابل فان الفرق الافريقية تطورت كثيرا وغرة أوت الانغولي خير دليل على ذلك فهذا الفريق ممتاز جدا وقوي بدنيا ويحسن الهجومات المرتدة لذلك وجب الحذر  وغلق كل المنافذ لان نجاح المهمة يفرض دفاعا صلبا وحارسا مرمى ممتازا يكون في قيمة الحدث وطبعا هجوما قادرا على مباغتة المنافس في أي لحظة.. والاكيد أنه بالعزيمة والاستبسال فان الترجي قادر على بلوغ هدفه المنشود.
نأمل أن يوفق ممثلنا في العبور إلى الدور النهائي للمرة السابعة في تاريخه ويشرّف الراية الوطنية.
◗ نجاة أبيضي

 

 

الترجي الرياضي: كلهم في الموعد

الاكيد ان الترجي الرياضي سيتسلح  اليوم بالعزيمة والاستبسال وسيكون على أتم الاستعداد وينتظر الترجيون الكثير من نجوم الفريق على غرار أنيس البدري ويوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي وسعد بقير  وبقية العناصر التي ستظهر سواء منذ البداية أو أثناء اللعب ويمكن القول ان كل اللاعبين سيكونون على ذمة المدرب معين الشعباني.
التشكيلة المحتملة
من المنتظر أن ينزل الترجي الرياضي مباراة اليوم التي ستنطلق في الخامسة مساء بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي  بالتشكيلة التالية:رامي الجريدي-سامح الدربالي (ايهاب المباركي) أيمن بن محمد-محمد علي اليعقوبي-شمس الدين الذوادي-فوسيني كوليبالي-فرانك كوم-سعد بقير(غيلان الشعلالي)أنيس البدري-يوسف البلايلي-طه ياسين الخنيسي
◗ محسن نعمان

 

 

 مجدي تراوي: قادرون على التأهل
قال مجدي تراوي خلال الندوة الصحفية ليوم امس: لعبنا شوطا اول خارج القواعد وانهزمنا بهدف لصفر في لواندا واعتقد ان الاسبقية التي خرج بها غرة اوت الانغولي لن تمنعنا من مواصلة مسيرتنا في سباق رابطة ابطال افريقيا وكسب ورقة العبور للدور المقبل وهذا يتطلب منا توظيف كل الامكانيات بل نتطلع ان تكون البداية موفقة من اجل هز شباك الفريق المنافس بسرعة..."
واشار تراوي الى انه تم تنبيه اللاعبين من العامل النفسي معتقدا ان الضغط المسلط عليهم لن يكون الا ايجابيا حسب اعتقاده وان  الرسالة وجهت كذلك للاعبين من اجل بذل محهودات كبيرة لتحقيق الهدف المنشود الا وهو اقتلاع ورقة العبور للدور النهائي..."
وباستفساره عن التغييرات التي ستسجلها التشكيلة في لقاء اليوم اكد مجدي تراوي على تواجد محمد علي اليعقوبي في محور الدفاع الى جانب شمس الدين الذوادي مع الابقاء على بقية اللاعبين في الدفاع مع امكانية دفع سعد بقير في التركيبة المثلى لاعطاء نفس جديد لخط وسط الميدان من اجل تنشيط الهجوم ويامل ان يقدم اللاعبون كل ما لديهم وان يكونوا اكثر تركيزا ويقظة لتجاوز عقبة غرة اوت الانغولي ومواصلة المسيرية القارية بكل اقتدار.
◗ محسن نعمان

 

 

مدرب غرة أوت زوران: جئنا من أجل الانتصار

ذكر مدرب غرة أوت الأنغولي زوران في الندوة الصحفية التي عقدها بمناسبة لقاء اليوم أن فريقه سيواجه فريقا كبيرا على قواعده  مضيفا أن الانتصار الذي حققه أبناؤه في مباراة الذهاب مهم جدا ويعطي فريقه الأسبقية من أجل مواصلة المهمة كأفضل ما يكون في لقاء رادس معتبرا أن العشر دقائق الأولى من اللقاء ستكون مهمة جدا على مستوى ديناميكية اللعب وأن أبناءه على أتم الاستعداد لكل الجزئيات التي قد تحصل في المباراة التي تم الاعداد لها كما يجب على جميع المستويات أو كذلك الوضعيات التي سيفرضها عليه المنافس مؤكدا على أن فريقه جاء الى تونس من أجل تحقيق الفوز وسيعتمد على اللعب الهجومي مثلما فعل ضد النجم الساحلي عند قومه الى سوسة. 
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة