بعد مشاركتها في ماراطون بتونس لدعم مرضى السرطان: هند صبري تستعد لمشاهدها الأولى في فيلم «نورا تحلم» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 14 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
15
2020

بعد مشاركتها في ماراطون بتونس لدعم مرضى السرطان: هند صبري تستعد لمشاهدها الأولى في فيلم «نورا تحلم»

الاثنين 22 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
بعد مشاركتها في ماراطون بتونس لدعم مرضى السرطان: هند صبري تستعد لمشاهدها الأولى في فيلم «نورا تحلم»

واكبت «الصباح الأسبوعي» مشاركة الفنانة هند صبري في ماراطون صباح أمس الأحد والذي كان لدعم مرضى السرطان وتشجيعا للتونسيين لتبني ثقافة الكشف المبكر على هذا المرض الخبيث وذلك بالتعاون مع جمعية نوران للتوعية بمرض سرطان الثدي المنظمة لهذه التظاهرة في شارع الحبيب بورقيبة.
وعن هذا النشاط الجمعياتي، الذي لا يعتبر غريبا عن هند صبري سفيرة النوايا الحسنة لمكافحة الجوع قالت الممثلة التونسية لــ«الصباح الأسبوعي» انها تتبنى مثل هذه القضايا وتسعى لتوعية الناس حتى يتجنبوا الإصابة بها من خلال الفحص المبكر مشيرة إلى أن هذه القضية تعنيها وتسعى للتخفيف على المصابين بهذا المرض  ودعمهم  حتى أن هذا الهاجس تحول إلى عمل فني هو آخر أعمالها  في رمضان 2017 «حلوة دنيا».
وأفادتنا النجمة التونسية أنها في تونس في الفترة الحالية للمشاركة في فيلم «نورا تحلم» (نورا في بلاد العجائب) لهند بوجمعة في عودة للسينما التونسية بعد غياب ثلاث سنوات إذ كان فيلم «زهرة حلب» لرضا الباهي آخر أعمالها التونسية.
تجدر الإشارة في هذا السياق أن المخرجة هند بوجمعة والمنتج عماد مرزوق انطلقا في تصوير «نورا تحلم» وهو من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي.
وتتكتم هند صبري عن تفاصيل مسلسلها القادم «جميلة وابن السلطان» (عنوان مؤقت) وهو من كتابة تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري فيما أنهت مؤخرا مشاهدها في العمل المصري «الممر» مع أحمد عز وإخراج شريف عرفة. وعن مشاركتها في أيام قرطاج السينمائية 2018  في ندوة العنف ضد المرأة في السينما قالت الممثلة التونسية أنها تحضر «الجي سي سي» كمحبة للسينما أولا وممثلة والأهم تشارك في مناقشة قضية مهمة وهي العنف الموجه ضد المرأة .
◗ نجلاء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة