المسابقة العالمية للبروموسبور عدد 68: وضوح في مواجهات المنتخبات وغموض في الدرجة 2 الاسبانية - الصباح | Assabah

المسابقة العالمية للبروموسبور عدد 68: وضوح في مواجهات المنتخبات وغموض في الدرجة 2 الاسبانية

الجمعة 12 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية للبروموسبور عدد 68: وضوح في مواجهات المنتخبات وغموض في الدرجة 2 الاسبانية

ستؤثث مباريات المنتخبات الافريقية في اطار التصفيات المؤهلة الى نهائيات 2019  وبعض مواجهات الدرجة الثانية الاسبانية الشبكة العالمية للبروموسبور عدد 68  وتبدو  هذه المباريات مفخخة لذلك يجب على المتراهنين الحذر..
تونس- النيجر (1)
يتصدر المنتخب الوطني طليعة مجموعته  بـ 6 نقاط بعد انتصارين  في حين يحتل ضيفه  منتخب النيجر المركز الاخير بنقطة وحيدة  ولم يقبل دفاع المنتخب اي هدف في حين ان دفاع النيجر يعاني ضعفا كبيرا  اذ قبل 6 اهداف كاملة ولم يسجل في المباراتين السابقتين.. المنتخب يبدو في طريق مفتوح لتحقيق الفوز...
الموزمبيق- ناميبيا (1)
يحتل الموزمبيق المركز الاول برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل في المقابل فان ناميبيا تحتل المرتبة الاخيرة بـنقطة وحيدة  بعد هزيمة وتعادل ولا يبدو قادرا على احداث مفاجأة  والفوز خارج قواعده..
غينيا  الاستوائية- مدغشقر (1 - 2)
تحتل غينيا المركز الثاني  فيما يتصدر مدغشقر  الصدارة بفارق نقطة وهي من افضل المنتخبات هجوما في المجموعة في حين ان غينيا تعاني ضعفا في الهجوم اذ سجلت هدفا وقبلت 3 اهداف..  هذه المباراة مفتوحة على احتمالين  ذلك ان التعادل يبدو صعبا..
الكونغو الديمقراطية- زيمبابواي (1 - 2)
يوجد الفريقان في الصدارة بمجموع اربع نقاط  ووضعيتهما في الدفاع والهجوم ممثالة هذا من شأنه ان يعقد مسالة التكهن باسم الفائز  بما ان كلا منهما قادر على الانتصار..
 كينيا- اثيوبيا (1)
رغم ان الفريقين يحتلان الصدارة بـ4 نقاط بعد 3 مباريات الا ان الضيوف يعانون من مشاكل على مستوى الدفاع فقد سجل هدفا وحيدا وقبل 5  لذلك فان المنتخب الكيني يبدو الاقرب لتحقيق الانتصار..
 غينيا بيساو- زامبيا (تعادل)
يحتل الفريقان الصدارة بمجموع 4 نقاط  ولكن اصحاب الارض لعبوا 3 مباريات مقابل اثنتين للضيوف وبالنظر الى وضعية المنتخبين فان هناك تشابها كبيرا فيما يخص الدفاع والهجوم كلاهما يبحث عن تحقيق الفوز ولكن التعادل يبدو النتيجة الاقرب..
بوركينا فاسو- بوتسوانا (1)
يبدو منتخب بوركينا فاسو في طريق مفتوح لتحقيق الانتصار  على حساب منتخب  بوتسوانا  الذي يحتل المركز الاخير  بعد هزيمتين وهي فرصة للمحليين لتحقيق 3 نقاط اضافية وتدعيم حظوظهم من اجل التأهل..
خيخون- ريوس ديبورتيو (1)
يحتل خيخون المركز 9 في الترتيب العام بـ 11 نقطة  في حين ان الضيوف في المرتبة 17  ويعانون من مشاكل على مستوى الدفاع وهو ما يمكن ان يستغله اصحاب الارض لتحقيق الفوز..
نومانسيا- ريال سرقسطة (1 - 2)
يحتل الفريقان نفس الترتيب برصيد 10 نقاط  ووضعيتهما متشابهة  ولا يمكن تحديد اسم الفائز مسبقا فحظوظهما متساوية..
 تينيريفي- لوغو (تعادل)
هناك تقارب كبير  بين الفريقين ورغم ان الضيوف في المركز 15 مقابل 19 للمحليين الا ان الفارق بينهما نقطتين لذلك يبدو التعادل النتيجة الاقرب..
 الميريا- لاس بالماس (2)
يبدو الضيوف في طريق مفتوح لتحقيق الانتصار وهو الذي يحتل المركز الثالث في حين  يحتل الميريا المركز 11 بـ10 نقاط  ولا يبدو قادرا على فك شفرات دفاع الضيوف الذي لم يقبل سوى 4 اهداف في 8 لقاءات..
غرناطة- مايوركا (1)
رغم ان الفريقين ضمن كوكبة الصدارة غرناطة في المرتبة  2  ومايوركا في المركز 6  والفارق بينهما 3 نقاط الا ان اصحاب الارض لهم افضلية نسبية لكسب نقاط المباراة..
جيمناستيك- الكوركون (2)
سيواجه جيمناستيك الذي يوجد في المراكز الاخيرة  صاحب افضل خط دفاع في الدرجة الثانية وهو الكوركون الذي يوجد في المرتبة 4 وقد سجل 7 اهداف ولم يقبل سوى هدفين فقط  مقابل تسجيل المحليين لـ5 اهداف وقبولهم لـ13 هدفا هذه المؤشرات تقول ان الضيوف الاقرب لتحقيق الانتصار..
◗ اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021