الالكسو واتحاد إذاعات الدول العربية يوقعان مذكرة شراكة إعلامية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
19
2018

الالكسو واتحاد إذاعات الدول العربية يوقعان مذكرة شراكة إعلامية

الأربعاء 10 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة

انتظمت أمس الثلاثاء 9 أكتوبر  بمقر اتحاد اذاعات الدول العربية في تونس جلسة عمل حول تطوير الشراكة بين المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الاتحاد،  تنفيذا لمقررات الامانة العامة لجامعة الدول العربية حول تفعيل التعاون والشراكة بين مؤسسات العمل العربي المشترك، أشرف عليها المدير العام للالكسو الدكتور سعود هلال الحربي ومعالي مدير عام اتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان ، وحضرها كبار المسؤولين في المنظمتين.
وبعد نقاش لمقترحات ومشاريع تطوير الشراكة بين المنظمة والاتحاد اعلاميا وتوظيف الشبكة الرقمية للاتحاد ومنظومة "اسبو كلاود" في التعريف بانشطة الالكسو التربوية والثقافية والعلمية وببرامجها ومشاريعها، الى جانب الاستفادة من فرص التدريب المباشر وعن بعد التي توفرها اكاديمة الترديب التابعة للاتحاد. وقع المدير العام للالكسو    والمدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية، ملحقا توضيحيا وتكيمليا لمذكرة التفاهم التي سبق للمنظمة والاتحاد أن وقعاها في ديسمبر  2016.
وقد اعلن الدكتور سعود هلال الحربي بالمناسبة عن استعداد الالكسو لمحطات تربوية وثقافية وعلمية مهمة من بينها الاحتفال بخمسينية تاسيس المنظمة، التي أورد أن الالكسو سوف تضعها تحت سامي اشراف رئيس الجمهورية التونسية التي تستضيف مقرها المركزي منذ 1970.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد