برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
24
2020

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 10 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
قليبية: إحباط «حرقة» ضمت 3 مفتش عنهم.. وحجز مبالغ مالية هامة

قليبية: إحباط «حرقة» ضمت 3 مفتش عنهم.. وحجز مبالغ مالية هامة
نجح ليلة أمس الأول أعوان الفرقة 13 للشرطة العدلية بمنزل تميم في احباط عملية ابحار خلسة انطلاقا من شاطئ قليبية باتجاه التراب الايطالي وايقاف خمسة أشخاص أصيلي ولايتي نابل ومدنين على ذمة الأبحاث من بينهم منحرف خطير في رصيده خمسة مناشير تفتيش وثان مفتش عنه من أجل مساعدة نفر هارب من العدالة وثالث من أجل محاولة القتل العمد.
 وتم في هذا السياق حجز مبلغ مالي من العملة الأجنبية قدره 1400 اورو و13 ألف دينار وكمية من "الزطلة" وأسلحة بيضاء، وبإعلام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل أذنت بفتح بحث في الغرض والاحتفاظ بالمجموعة على ذمة الابحاث.
 وفي ذات السياق نجحت الفرقة ليلة الأحد الفارط في الكشف عن وكر لتعاطي البغاء السري حيث تمت مداهمة أحد المنازل بمدينة قليبية وضبط ستة أشخاص من بينهم امرأتين بصدد تعاطي البغاء كما تم حجز كمية من الأقراص المخدرة و"الزطلة".
◗ فاطمة الجلاصي

 

 

الإطاحة بمفتش عنه في 8 قضايا
إثر توفر معلومات لدى مركز الأمن الوطني بالقنطاوي ولاية سوسة مفادها تواجد شخص (عمره 38 سنة قاطن ولاية القيروان) غريب عن الجهة صادرة في شأنه 08 مناشير تفتيش لوحدات أمنيّة مختلفة من أجل تورطه في عدد من القضايا أهمها "الاعتداء بالعنف الشديد، الإضرار بملك الغير والتنقيب عن الأثار".
تم نصب كمين محكم تمكن اثره اعوان مركز الأمن الوطني بالقنطاوي من إلقاء القبض عليه وقد اذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به.
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة