الترجي الرياضي: بن يحيى يواصل مبدئيا.. وراحة بيومين للاعبين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 11 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
11
2020

الترجي الرياضي: بن يحيى يواصل مبدئيا.. وراحة بيومين للاعبين

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
الترجي يوضح ما دونه الحكم المصري بشأن الدربالي
الترجي الرياضي: بن يحيى يواصل مبدئيا.. وراحة بيومين للاعبين

قررت هيئة الترجي الرياضي الابقاء على المدرب خالد بن يحيى الى ما بعد مباراة اياب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا الذي سيجمع يوم 23 اكتوبر الجاري بين فريق باب سويقة وغرة اوت الانغولي .
وتجدر الاشار الى ان خالد بن يحي كان قد لمّح الى رحيله عن المجموعة بعد حصول خلاف مع هيئة الفريق .وكان خبر القطيعة بين بن يحي والترجي انتشر قبل خوض الكلاسيكو .لكن يبدو ان رئيس الترجي حمدي المدب ارجأ موضوع تغيير الاطار الفني الى ما بعد المباراة الحاسمة التي تنتظر فريقه في المسابقة الافريقية باعتباره يدرك جيدا ان اي تغيير في هذا الوقت قد يكلف النادي الثمن باهظا .
راحة بيومين
منح الإطار الفني للترجي  الرياضي راحة بيومين (الإثنين والثلاثاء) لكامل المجموعة في ظل توقف نشاط البطولة بسبب التزامات المنتخب الوطني وستستأنف التمارين عشية الغد  الإربعاء استعدادا لقادم الإلتزامات وأولها وأهمها لقاء يوم 23 أكتوبر ضد غرة أوت الأنغولي في إياب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية.

 

 

الترجي يوضح ما دونه الحكم المصري بشأن الدربالي

أعلن الترجي الرياضي على موقعه الرسمية ان  الحكم المصري محمود البنا دون على ورقة مباراة كلاسيكو امس امام النادي الصفاقسي ما يلي:
-  ورقة حمراء في وجه مدافعنا الأيمن سامح الدربالي بسبب حركة لا رياضية تجاه الجمهور وهذا ما يعرّضه إلى عقوبة بمقابلتين طبقا لما ينص عليه القانون.
- ورقة حمراء في وجه متوسط الميدان فرانك كوم بسبب الإنذار الثاني وهذا ما سيعرّضه إلى عقوبة بمقابلة واحدة.
- إنذار ضد كل من أيمن بن محمد وطه ياسين الخنيسي.
هذا ما تم تدوينه على ورقة لقاء كلاسيكو اليوم الذي جمع فريقنا بالنادي الصفاقسي ولا وجود لأي إنذارات وورقات حمراء أخرى خلافا لما يروج هنا وهناك.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة