النجم بتشكيلة مدعمة بالشيخاوي والعكايشي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 29 مارس 2020

تابعونا على

Mar.
29
2020

النجم بتشكيلة مدعمة بالشيخاوي والعكايشي

الأحد 7 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري: الأولى للشتيوي.. والمصراطي خارج الحسابات
النجم بتشكيلة مدعمة بالشيخاوي والعكايشي  -  الاتحاد المنستيري: الأولى للشتيوي.. والمصراطي خارج الحسابات

يستضيف النجم انطلاقا من الثالثة من بعد ظهر اليوم بالملعب الأولمبي بسوسة جاره اتحاد المنستير في اطار الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى في انتظار اتمام النصاب المتبقي من الجولة الثالثة بملاقاة نادي حمام الأنف في رادس أو في ملعب الهمهاما. ويكتسي لقاء اليوم أهمية بالغة بالنسبة للفريقين فالضيوف سيسعون بعد تغيير مدربهم الى العودة من الأولمبي بنتيجة ايجابية ولو كانت متعادلة بما أن التعادل في سوسة عادة ما يكون في طعم الانتصار خاصة وان ذلك يمكن ان يفتح صفحة جديدة في موسم كانت بدايته غير موفقة والرضى الجماهيري في المنستير غير متوفر.. وفي المقابل سيجد النجم نفسه أمام مفترق طرق هام بعد نكسة الترجي التي جعلته يغادر كأس رابطة الأبطال واثر خسارته نقطتين ثمينتين في سوسة بالذات أمام اتحاد بنقردان خلال الجولة الثانية من البطولة مما جعل التعاليق تتكاثر والانتقادات تتوالى الى حد الحديث عن تغيير ممكن في الاطار الفني وهو ما لم يتأكد بصورة رسمية وعلنية.. المهم أن شهاب الليلي وعماد بن يونس سيركزان في لقاء اليوم على الظهور بوجه كله اقناع وأمتاع لامتصاص أثار خيبة الأمل الحاصلة أخيرا رغم ثلاثية الرمثا الأردني بأعتبار أن هذا المنافس متواضع الآداء لا يملك مقومات فرض الذات، ولهذا فستعتمد الخطة الفنية التي تدرب عليها النجم طيلة هذا الأسبوع وأحسن تطبيقها على الهجوم ولعب ورقة التهديف المبكر لارباك المنافس والاطمئنان على النتيجة الحاصلة، ومن مؤشرات التوفيق في هذا التكتيك اعتماد تشكيلة أساسية متكاملة مع تدعيمها بمشاركة ياسين الشيخاوي للمرة الثانية بالاضافة الى الظهور الأول لأحمد العكايشي مقابل امكانية تغيب عنصرين بارزين هما:
علية البريقي وزياد بوغطاس الذين تعرضا لاصابة عظيمة أخيرا على ان يكون البقية جاهزين والاختيارات الفنية تبقى لشهاب الليلي.
التشكيلة المحتملة للنجم
مكرم البديري (أو أشرف كرير) وجدي كشريدة ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ صدام بن عزيزة ـ محمد أمين بن عمر ـ كريم العواضي ـ ماهر الحناشي (الطرابسلي) ـ ايهاب المساكني ـ فراس بلعربي ـ ياسين الشيخاوي ـ أحمد العكايشي (أمين الشرميطي).
◗ بشير الحداد

 

 

الاتحاد المنستيري: الأولى للشتيوي.. والمصراطي خارج الحسابات

التنقل الثاني لفريق المنستير منذ انطلاقة الموسم ستكون وجهته عشية اليوم  الملعب الاولمبي بسوسة اين سينزل في ضيافة جاره النجم الساحلي وسيكون من خلاله مدربه  الجديد  لسعد الدريدي على موعد مع اولى المباريات الرسمية التي سيقود فيها زملاء وليد الهيشري على بنك التسيير الفني وتحدو الجميع رغبة في ان تقترن المصافحة الرسمية الاولى للاطار الفني بعودة الفريق بنتيجة ايجابية من شانها ان تكون وراء تدعيم  رصيده الحالي وان تؤشر بالتالي لتدارك البداية المتعثرة التي عرفها في الجولات الثلاث الاولى في السباق.
 الاولى للمهاجم عزيز الشتيوي
رغم حداثة عهده بالانضمام الى المجموعة  فان عامل الجاهزية الكاملة المتوفرة لدى المهاجم عزيز الشتيوي من خلال مشاركاته في تربصات المنتخب الاولمبي  في الاسابيع الاخيرة  ستكون وراء اقدام المدرب لسعد الدريدي على الاعتماد على هذا اللاعب في اطار البحث عن الاضافة الهجومية للفريق وبالتالي المراهنة عليه.
مجدي المصراطي خارج الحسابات
بالمقابل لن يكون لاعب الوسط مجدي المصراطي الى جانب زملائه في هذه المقابلة لدواع صحية حتمت عليه الركون الى راحة علاجية والايفواري باتريك قبالا  الذي تحسنت نسبة جاهزيته سيكون المرشح الاول للحلول محله في التشكيلة الاساسية.
ماذا عن التشكيلة المحتملة
بالتوازي مع منح حارس المرمى البشير بن سعيد لثقته في هذه المقابلة وهو الذي اختبره من قريب في تربص حمام بورقيبة من الوارد ان يعول المدرب لسعد الدريدي في الدربي المنتظرعلى العناصر التالية في انطلاقة المباراة – زياد مشموم – فهمي بن رمضان – وليد الهيشري – حسام الدين السديري- امير الصباحي – باتريك قبالا-  محمد علي الراقوبي- حسن المسعدي-رفيق كابو- وعزيز الشتيوي.
◗ المنصف جقيريم

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد