ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية.. بريميرو دي أوغوستو الانغولي -الترجي الرياضي (س 17.00): بالعزيمة والإصرار للوصول إلى آخر المشوار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
23
2019

ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية.. بريميرو دي أوغوستو الانغولي -الترجي الرياضي (س 17.00): بالعزيمة والإصرار للوصول إلى آخر المشوار

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018
نسخة للطباعة
ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية.. بريميرو دي أوغوستو الانغولي -الترجي الرياضي (س 17.00): بالعزيمة والإصرار للوصول إلى آخر المشوار

يواجه الترجي الرياضي عشية اليوم فريق بريميرو دي أوغوستو الأنغولي في إطار ذهاب دور نصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية ويدور اللقاء بملعب سيداد إينيفارسيتاريا انطلاقا من الساعة (17.00).
ويتولى الحكم السنيغالي ماقات نداي ادارة اللقاء والذي سبق له أن أدار لقاء في الموسم الفارط كان الترجي الرياضي طرفا فيه في نفس المسابقة ضد صانداونز الجنوب افريقي.
وسينزل الترجي الرياضي اليوم بكل ثقله في هذه المباراة من أجل العودة بنتيجة إيجابية من أنغولا بالذات تسهّل مهمته في الاياب وأيضا لانعاش حظوظه في المرور إلى الدور النهائي.
وتبدو مهمة أبناء خالد بن يحي صعبة جدّا أمام منافس أزاح مازمبي الكونغولي أحد أبرز الفرق المرشحة للتتويج باللقب وظهر غرة أوت الأنغولي بمستوى مرموق وأداء متميز  يعكس امكانياته التي لا يستهان بها.
وسيكون الترجي مطالبا بالحذر والتركيز لأنه يواجه منافسا مدفوعا بجماهيره وسيفعل كل ما في وسعه لتامين نتيجة ايجابية.
وعلى عكس المنافس فان الترجي يستمد قوته من من الروح الجماعية والانضباط التكتيكي وجاهزية كل العناصر التي تخول للمدرب خالد بن يحي التعويل على تركيبة مثالية تتماشى وأسلوب لعب غرة أوت الأنغولي.. والأكيد أن قراءة المنافس جيدا والحد من قوته واستغلال نقاط ضعفه عوامل مهمة للنجاح في المهمة..فضلا طبعا عن حسن التمركز الدفاعي وغلق كل المنافذ المؤدية لمرمى الجريدي.. ويبقى اعتماد الرسم التكتيكي الملائم والحضور الذهني الجيد واللعب بروح قتالية أهم  الأسس للنجاح في المهمة.
ويعرف فريق باب سويقة أدغال افريقيا جيدا والأكيد أنه سيحسن التعامل مع كل العوائق بما في ذلك عامل الارهاق بسبب مشقة الرحلة ولكنه في نفس الوقت مطالب بتوظيف خبرة السنين التي كسبها في الملاعب الافريقية وعدم استسهال المنافس والأكيد انه سيكسب الرهان اذا لعب بواقعية واصرار وتعامل مع اللقاء كما هو الشأن في الدور ربع النهائي ضد النجم الساحلي.
على صعيد آخر تتجه الأنظار  الى ملعب السلام الذي يحتضن القمة العربية الافريقية بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في مواجهة ينتظر أن تتسم بالحماس والاثارة.
البرنامج:
ملعب سيداد إينيفارسيتاريا (س 20.00): بريميرو دي أوغوستو -الترجي الرياضي
ملعب السلام (21.00): الاهلي المصري - وفاق سطيف.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة