برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الجمعة 28 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

باجة.. جثة متعفنة لامرأة بمقبرة مهـجورة
أذنت أمس النیابة العمومیة بالمحكمة الابتدائیة بباجة بفتح بحث تحقیقي في ظروف وملابسات العثور على جثة متعفنة لامرأة كانت ملقاة بمقبرة مھجورة بمنطقة زواغة التابعة لمعتمدية باجة الجنوبیة.
 وكانت الجثة تحمل آثار عنف وفق ما أكده لنا رياض بن بكري الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائیة بباجة مضیفا أن الھالكة في الخمسینات من عمرھا وأن الأبحاث مازالت جارية للكشف عن ملابسات ھذه الحادثة.
◗ صباح الشابي (الصباح نيوز)

 

 

القيروان.. جثة مقطوعة إحدى اليدين
بعد تغيبه عن مقر سكناه لمدة ناهزت الأسبوعين تم عشية أمس الأول العثور على جثة كهل في الخمسين من عمره ملقاة بمغارة بجبل وسلات من ولاية القيروان وكانت مقطوعة اليد اليمنى.
وبعد معاينة الجثة من طرف ممثل النيابة العمومية تم رفعها لعرضها على الطبيب الشرعي.
وكشفت التحريات الأولية أن الهالك غادر مقر سكناه منذ حوالي أسبوعين وهو يعاني من اعاقة ذهنية.

جرجيس.. محاولة انتحار بالميناء
أقدم أمس الاول شاب في مقتبل العمر على محاولة الانتحار حيث القى بنفسه بميناء الصيد البحري ومن حسن حظه ان اعوان الحماية المدنية حضروا الى الميناء في وقت قياسي ونجحوا في انتشاله ونقله الى المستشفى الجهوي بجرجيس حيث تم انقاذه من موت محقق.

القيروان.. إمرأة تشنق نفسها في منزلها
تم العثور امس الاول على جثة امراة في العقد الرابع من عمرها تتدلى من حبل مثبت بأحد الأعمدة بمقر إقامتها بجهة الوسلاتية من ولاية القيروان.
ووفق التحريات الاولية فإن الهالك ام لطفلين وكانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية والعصبية قد تكون سببا في وضعها حدا لحياتها.
 المهدية.. طفل ينتحر شنقا
أقدم أمس الأول طفل في الخامسة عشرة من عمره على وضع حد لحياته شنقا بمنزل عائلته بمنطقة سيدي الخادم التابعة لولاية المهدية. وقد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث حول ملابسات الحادثة وسبب اقدام الطفل على وضع حد لحياته.
 
جندوبة.. تلميذ الابتدائي يضرم النار في جسده ومحفظته
أقدم أمس الاول تلميذ يدرس بالسنة السادسة من التعليم الابتدائي على إضرام النار بمحفظته كما امتدت ألسنة اللهب لتلتهم يديه وصدره مما خلف له حروقا من الدرجة الثالثة رغم تدخل افراد عائلته لاخماد النيران.
وقد تم نقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس ووصفت حالته بالمستقرة. واما اسباب محاولته الانتحار فتعود الى رفضه الدراسة.

توزر.. وفاة رضيعة بصعقة كهربائية
لقيت أمس الأول رضيعة تبلغ من العمر سنتين حتفها بمنزل والديها بجهة توزر بعد أن وضعت مسمارا في مفتاح كهربائي فصعقها التيار.
وعلى اثر الفاجعة تم ايداع جثة الرضيعة قسم التشريح الطبي بمستشفى توزر لتشريحها وتحديد اسباب الوفاة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة