الترجي الرياضي: الأولى لوائل العربي.. وغياب بقير يتواصل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
23
2019

الترجي الرياضي: الأولى لوائل العربي.. وغياب بقير يتواصل

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
اتفاق بين الترجي وإدارة الحي الوطني الرياضي على جدولة الديون: نحو التخفيض في معاليم استغلال ملعب رادس في بعض المباريات
الترجي الرياضي: الأولى لوائل العربي.. وغياب بقير يتواصل

ينهي الترجي الرياضي عشية اليوم تحضيراته استعدادا لمباراة الغد ضد الملعب التونسي باجرائه حصة تمارين خفيفة سيحتضنها مركب حسان بلخوجة في الثالثة ظهرا وسيكشف من خلاله المدرب خالد بن يحيى عن التغييرات التي سيحدثها بالتشكيلة الاساسية التي ستسجل عديد التغييرات مقارنة بمقابلتي الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا ضد النجم الساحلي لعدة اعتبارات من اهمها طبعا عدم المحازفة بالتعويل على ركائز الفريق والفريق مقدم على مباراتين من الوزن الثقيل ضد غرة اوت الانغولي لحساب نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا وتنقل صعب الى لواندا السبت المقبل يستوحب طبعا توفير كل الظروف الملائمة للاعبين لاستعادة انفاسهم بعد ماراطون من المباريات التي خاضوها في الفترة الفارطة ضد اندية من الحجم الكبير على غرار الاهلي المصري والنجم الساحلي وكامبالا سيتي الاوغندي  والاتحاد السكندري  وحسب المستجدات التي حصلت في تدريبات امس فان ما لا يقل عن 6 او7 تغييرات ستحصل في تركيبة الغد يتشمل الخطوط الثلاثة على ان يحافظ رامي الجريدي على مكانه بالتركيبة الاساسية  وايمن بن محمد وغيلان الشعلالي وطه ياسين الخنيسي بحكم حاجة هؤلاء اللاعبين الى المشاركة بحكم ابتعادهم لفترة طويلة عن المباريان الرسمية وبالتالي فهم يحتاجون الى مزيد من المشاركة والاحتكاك في المواعيد الرسمية.
بقير يواصل الغياب
ما دمنا نتحدث عن التغييرات والرصيد البشري للفريق فان المتاكد ان سعد بقير  لن يكون جاهزا  وفي احسن احواله للقاء الغد ضد الملعب التونسي وتتجه نية المدرب خالد بن يحيى الى الاستنجاد بمحمد وائل العربي في خطة صانع العاب او التعويل على محمد علي بن رمضان بدرجة ثانية
في تربص مغلق
لتوفير كل الظروف الملائمة للاعبين في فترة حساسة للغاية تتطلب الكثير من التركيز والاحاطة على جميع المستويات فقد دخل لاعبو الترجي الرياضي منذ امس في تربص خاطف سيتواصل الى غاية موعد التحول الى لواندا في رحلة ستكون طويلة جدا سواء عبر دبي او احدى العواصم الافريقية.
◗ محسن نعمان

 

 

اتفاق بين الترجي وإدارة الحي الوطني الرياضي على جدولة الديون: نحو التخفيض في معاليم استغلال ملعب رادس في بعض المباريات

انعقدت أمس جلسة عمل مشتركة بين ادارة الحي الوطني الرياضي والترجي الرياضي التونسي وذلك بحضور عادل الزرمديني وفاروق كتو وقد تم الاتفاق على جدولة الديون وذلك بدفعها على أقساط  مراعاة للصعوبات الحالية التي تجدها الاندية في توفير الموارد المالية بسبب عزوف الجماهير عن الملاعب.. وبالنسبة لمعاليم الموسم الرياضي الحالية فينتظر أن يتم عقد جلسة مشتركة في الأيام القادمة للاتفاق على استراتيجية واضحة بخصوص استخلاص معاليم كراء الملعب.
وعلى ضوء ذلك تقررت مراجعة معاليم استغلال ملعب رادس من خلال التخفيض في معاليم كرائه في بعض المباريات التي لا تشهد اقبالا جماهيريا  كبيرا مقابل الترفيع في معاليم المباريات الكبرى. وتجدر الإشارة إلى أن ديون الترجي بلغت 400 ألف دينار.. وللتذكير فان ادارة الحي الوطني الرياضي عقدت جلسة سابقة مع النادي الافريقي وتمت جدولة الديون.
ونشير الى أنه تم منح ترخيص للترجي لخوض مباراته المتأخرة ضد الملعب التونسي غدا الاربعاء لحساب الجولة الثالثة من البطولة والتي سيديرها الحكم سليم بولخواص.
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة