برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
28
2021

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

 مشعوذة يلاحقها 20 منشور تفتيش في قبضة أمن قفصة
نجح أعوان فرقة الشرطة العدلية بقفصة أواخر الأسبوع الماضي بعد التنسيق مع النيابة العمومية وعلى اثر مداهمة محل مسكون بجهة المكناسي من ولاية سيدي بوزيد في القبض على إمراة في الخمسين من العمر ثبت ضلوعها في ارتكاب سلسلة من جرائم التحيل باستعمال الشعوذة وأمكن لها سلب عدد من المواطنين أموالهم ومصوغهم كما بيّنت التحريات المجراة أن المظنون فيها صدر في شأنها 20 منشور تفتيش من أجل تلك الجرائم ليتم الاحتفاظ بها على ذمة البحث في انتظار استكمال كافة مراحل التحقيق وتقديمها لاحقا الى العدالة.
◗ سليم جنات
 

 

الدقاش.. قتيلان و4 جرحى حصيلة حادث مرور
جد نهاية الأسبوع الفارط حادث مرور اليم على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة الدقاش ومنطقة بوهلال وأسفر عن هلاك شخصين اثنين وإصابة أربعة آخرين إصابات متفاوتة الخطورة. صورة الحادث وفق المعطيات التي تحصلنا عليها تفيد أن سيارة على متنها أربعة أشخاص كانت قادمة من ولاية قبلي اصطدمت بدراجتين ناريتين كانتا خارجتين من المنطقة الزراعية المعروفة بمقاسم ستيل بالجهة وكانتا تسيران دون إنارة وقد أدى الاصطدام الى وفاة راكبي الدراجتين الناريتين على عين المكان كما أصيب راكبو السيارة الأربعة إصابات متفاوتة الخطورة استوجبت نقلهم الى المستشفى الجهوي بتوزر لتلقي الإسعافات.
◗ سليم جنات

 

 

توزر: حجز 22400 قرص من الدواء كانت في طريقها إلى الجزائر
تمكنت مساء أمس الأول دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بتوزر من إحباط عملية تهريب كمية هامة من الدواء تمثلت حسب المعطيات المتوفرة في 22400 قرص على متن سيارة تحمل ترقيما منجميا جزائريا وبها ثلاثة مواطنين يحملون الجنسية الجزائرية.
عملية القبض على السيارة تمت على مستوى الطريق الوطنية عدد 03 بين المتلوي وتوزر وقد بيّن سائق السيارة أنه كان ينوي تهريب كمية الدواء المحجوزة الى الجزائر وأضاف انه تمكن من اقتناء تلك الكمية من مسالك تهريب بجهة الوسط الغربي للبلاد التونسية.
وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتوزر أذنت بالاحتفاظ بالمشتبه بهم الثلاثة وفتح محضر حجز في المحجوز الذي قدرت قيمته الجملية بـ35000 دينار.
◗ سليم جنات

 

 

دائرة الفساد المالي تؤجل النظر في قضیة «كاكتوس»
أجلت أمس الدائرة الجنائیة المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الإبتدائیة بتونس النظر في ما عرفت بقضیة «كاكتوس» الى جلسة 29 أكتوبر القادم لعدم اكتمال النصاب القانوني لھیئة الدائرة.
وللإشارة فقد حضر كافة المتھمین بحالة سراح وھم كل من سامي الفھري، عبد الوھاب عبد الله، محمد فھري الشلبي، المنصف قوجة، الھادي بن نصر، مصطفى الخماري، وابراھیم الفريضي وأحیل كل من بلحسن الطرابلسي والرئيس المخلوع بحالة فرار.
مع الإشارة الى أن الإختبار التكمیلي في القضیة لم يرد بعد على المحكمة.
◗ صباح الشابي (الصباح نيوز)

 

«تكفيري» في قبضة الأمن
 تمكنت أمس الأول دورية للفرقة المركزية الثالثة بإدارة التوقي من الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة من القاء القبض على عنصر تكفيري بجهة حي التضامن وهو مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس من اجل تورطه في قضية ذات صبغة ارهابية موضوعها «الانتماء الى تنظيم ارهابي» وكان قد صدر في شانه حكم بالسجن لمدة 12 سنة.  وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به واحالته على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب للحرس الوطني بالعوينة لمزيد التحري معه واتخاذ ما يتعين في شانه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة