متفرقات..متفرقات..متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 1 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
1
2020

متفرقات..متفرقات..متفرقات..

الأحد 23 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
هذا موعد عودة المساكني

هذا موعد عودة المساكني
ذكر موقع نسمة سبور ان يوسف المساكني قائد المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ومحترف نادي الدحيل القطري قد انهى فترة العلاج، بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الاربطة المتقاطعة، ومن المنتظر أن يكون جاهزا للعب بعد شهر من الان.
ويذكر أن المساكني أصيب على مستوى الأربطة المتقاطعة قبل بداية تحضيرات المنتخب الوطني للمونديال الروسي.

 

لوكا يعترف بالتهرب الضريبي
اعترف الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، بتهمتين متعلقتين بالتهرب الضريبي حسب ما اوردته الصحافة الاسبانية..
وجاء في صحيفة «إلموندو الإسبانية, أن مودريتش اعترف بالتهرب الضريبي عبر نقل عائدات حقوق صورته لشركة فى لوكسمبورغ، لتفادي دفع نسبة مرتفعة من الضرائب في إسبانيا.
واتهمت مصلحة الضرائب الإسبانية، مودريتش،- أفضل لاعب في أوروبا-، بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 290 ألفا و990 يورو في 2013، و579 ألفا و738 يورو في 2014 عن عائدات شخصية خاصة بحقوق صورته، كان يحولها إلى الشركة التي تترأسها زوجته فانيا بوسنيتش، في لوكسمبورغ.
وأضافت الصحيفة أنه خلال إجراء التحقيقات مع مودريتش، اكتشفت وزارة المالية، أن أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 الذي حل فيه منتخب بلاده وصيفا، لديه أموال لم يعلن عنها بجزيرة مان، وهو ما قد يزيد من قيمة تهربه الضريبي. غير ان إحدى اللجان القضائية توصلت مؤخرا إلى عدم وجود أي عناصر تستلزم زيادة الغرامة.
وذكرت صحيفة «الموندو أن مودريتش توصل لاتفاق مع النيابة يقضي بتسديد غرامة تصل إلى 40% من قيمة مبلغ التهرب الضريبي، أي 348 ألفا و921 يورو، مع خيار استبدال عقوبة السجن ثمانية أشهر بدفع غرامة أخرى قيمتها 250 يورو يوميا، على مدار ثمانية أشهر، أيضا.
وسيكون لوكا الذي سبق له دفع مليون يورو في بداية القضية، مرغما على تسديد 400 ألف يورو لإنهاء القضية من الناحية الجنائية.

 

اوباميانغ يرفض تدريب والده للمنتخب الغابوني
كشف نجم كرة القدم الغابونية بيار إيمريك أوباميانغ عدم موافقة والده على تولي مهام تدريب المنتخب الغابوني منتقدا الجامعة المعنية بعد إعلانها عن ذلك قبل الحصول على الموافقة النهائية من أبيه.
وكانت الجامعة الغابونية قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن تعيين بيار فرانسوا أوباميانغ ودانيال كوزان النجم الدولي السابق على رأس الإدارة الفنية للمنتخب إلا أن لاعب أرسنال الإنقليزي كتب تغريدة عبر حسابه على تويتر متوجها إلى الاتحاد «وتتساءلون لماذا لدي مشاكل معكم؟ لماذا لم أكن أرغب فى الانضمام إلى تشكيلة المنتخب؟» وأضاف «رئيس الجامعة اتصل بوالدي ولم يبد قلقه حتى حيال وضعه الصحي وهو مريض في الوقت الراهن، ليستعجل ويعقد ندوة صحفية فى حين أن والدي أكد له أنه سيعطى إجابة في اليوم التالي سلبية».
وتابع  في التغريدة «باختصار، في اليوم الذي تتوقف فيه الجامعة الغابونية عن إظهار أنها هاوية يمكن للمنتخب الوطني عندها أن يتقدم ويحقق نتائج» جيدة. ويبحث المنتخب الجابوني عن خلف للمدرب الإسبانى خوسيه أنطونيو كاماتشو الذى أقيل منتصف سبتمبر بسبب النتائج السيئة. وعين كاماتشو أواخر العام 2016، وتلقى المنتخب فى إشرافه سبع هزائم، في مقابل فوزين وثمانية تعادلات.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد