برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
3
2021

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الجمعة 21 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

سوسة.. شاب «اختطف» تلميذة واغتصبها
أذنت أمس الأول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 بفتح بحث تحقيقي اثر تعرض طفلة للاغتصاب.
وحسب ما ذكره حلمي الميساوي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 لـ «الصباح» فان شابا يبلغ من العمر 20 عاما قام أمس الأول باستدراج طفلة عمرها 14 سنة وهي تلميذة الى مكان مهجور بمنطقة «الزاوية» بسوسة وهناك عمد الى اغتصابها قبل ان يتركها ويفر من المكان وباعلام النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في الغرض كما تم ايقاف المظنون فيه والاحتفاظ به على ذمة الأبحاث من أجل تهمة تحويل وجهة انثى باستعمال الحيلة ومواقعة أنثى غصبا وباحالته أمس على قاضي التحقيق أصدر في شأنه بطاقة ايداع بالسجن كما تم الاذن بعرض المتضررة على الطب الشرعي لتحديد الأضرار التي لحقتها واعلام مندوب حماية الطفولة بسوسة بالحادثة لتوفير الرعاية النفسية للمتضررة.
◗ فاطمة الجلاصي

 

 

بينهم 4 فتيات: الإطاحة بعصابة سرقات روعت متساكني الحمامات
أذنت أمس الأول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية بفتح بحث تحقيقي في جملة من السرقات التي استهدفت مجموعة من المحلات التجارية ووكالات الأسفار ومكاتب المحامين وقد تم الاحتفاظ في هذا الصدد بتسعة أشخاص بينهم أربع فتيات في انتظار استكمال الأبحاث في القضية. وكان منطلق التتبع اثر تعرض محلات تجارية ومكاتب محامين ووكالات أسفاربمدينة الحمامات الى سلسلة من السرقات وبمباشرة الأبحاث من قبل أعوان فرقة الشرطة العدلية بالحمامات وتكثيف التحريات تم حصرالشبهة في تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين  18 و25 سنة بينهم أربع فتيات فتم ايقافهم على ذمة الأبحاث وحجز مبالغ مالية متفاوتة وهواتف جوالة بحوزتهم.
◗ فاطمة
 

 

دقاش: فتاة الثلاثين أنهت حياتها بكمية من الدواء
لقيت الليلة قبل الماضية فتاة في العقد الثالث من العمر حتفها بالمستشفى الجهوي بمدينة توزر رغم التدخل الطبي الذي حاول إسعافها بعد أن تبين أنها تناولت كمية كبيرة من الدواء بمحل سكناها بمنطقة بدغومس من مدينة دقاش.
 وتشير المعطيات الأولية للواقعة أن الفتاة المنتحرة مخطوبة وقد تكون بعض المشاكل مع خطيبها وراء إقدامها على الانتحار.  وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتوزر بفتح تحقيق في القضية لتحديد أسباب الوفاة بكل دقة.
◗ سليم جنات
 

 

قبلي: احتراق سيارة إسعاف.. ونجاة راكبيها بأعجوبة
اندلعت النيران داخل سيارة إسعاف كانت قادمة من المركز الوسيط بمنطقة رجيم معتوق في اتجاه المستشفى المحلي بالفوار وعلى متنها أربعة أشخاص نجوا بأعجوبة وهم سائق سيارة الإسعاف ومسعف ومريض كان بصحبة مرافقه حيث كانت إصاباتهم خفيفة بعد أن تمكنوا من  مغادرة السيارة قبل أن تأتي عليها النيران الملتهبة بالكامل لتتحول الى ركام محترق.
وتعود أسباب اندلاع النار بالسيارة حسب المعطيات المتوفرة الى خلل كهربائي بها ليتم الإذن بفتح بحث في الواقعة للوقوف على أسباب حصول الحريق بالسيارة.
◗ سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة