برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 24 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الخميس 20 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

الحمامات: انتحار شاب حرقا

لقي خلال الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء الماضيين شاب في الثامنة والثلاثين من عمره حتفه بمستشفى الطاهر المعموري بنابل متأثرا بالحروق البليغة التي لحقت به على اثر إضرامه النار في جسده.
وتشير المعطيات الأولية الى أن الشاب أقدم على وضع حد لحياته اثر خلافات بينه وبين والده بسبب إدمانه على شرب الخمر وقد اقتنى قارورة بنزين ثم سكبها على جسده وأضرم فيه النار وعلى الرغم من محاولة إسعافه غير أنه فارق الحياة.

 

 

العاصمة: 11 مفتشا عنهم في قبضة الأمن

نظمت أمس الأول منطقة الأمن الوطني باب بحر وسط العاصمة حملة أمنية تم خلالها القبض على 11 مفتشا عنهم في قضايا حق عام.
كما تم تحرير ست مخالفات إقتصادية وتقديم ثمانية أشخاص من اجل الانتصاب الفوضوي وثمانية آخرين من أجل حراسة مآوي عشوائية وتحرير 20 محضرا ومخالفات وحجز 12 دراجة نارية.

 

 

تسلحا بسكاكين وقضيب حديدي: إيقاف منحرفين روعا المتساكنين
تمكن مساء أمس الاول أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم من ايقاف شابين من ذوي السوابق العدلية قاما بترويع متساكني الحي الذي يقطنان به نهاية الاسبوع الفارط.
وتفيد تفاصيل الحادثة ان المظنون فيهما عمدا الى احتساء كمية من الخمر ثم قاما ليلة السبت الفارط بمنع متساكني الحي الذي يقطنان به بمنزل تميم من المرور بل وعمدا الى تهديد المتساكنين وترويعهم بسكاكين وقضيب حديدي مما أثار حالة من الرعب لديهم قبل ان يتحصن المظنون فيهما وهما منحرفين من ذوي السوابق العدلية بالفرار قبل ان يتم ايقافهما أمس الأول واحالتهما على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل التي أذنت لأعوان الشرطة العدلية بالاحتفاظ بهما على ذمة الابحاث في القضية من أجل تهم السكر الواضح وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة والتهديد به.
◗ فاطمة
 

 

صفاقس: عقرب تنهي حياة طفل
توفي صباح أمس طفل في التاسعة من عمره اثر تعرضه للسعة عقرب بمقر سكنى عائلته بمعتمدية عقارب التابعة لولاية صفاقس وعلى الرغم من نقله الى مستشفى الحبيب بورقيبة لإسعافه الا أنه فارق الحياة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة