متفرقات..متفرقات..متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
30
2020

متفرقات..متفرقات..متفرقات..

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

ايقاف 6 حكام مدى الحياة في غانا بسبب الرشوة
قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم تسليط عقوبة الإيقاف مدى الحياة ضد ستة حكام على اثر تحقيقات دقيقة بشأن فضائح تلقي رشاوي من مسؤولين في الكرة الغانية.
كما تم ايضا إيقاف 47 من مسؤولي التحكيم في غانا لمدة عشرة أعوام وتبرئة 14 آخرين.
و تمت المصادقة على العقوبة التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اواخر الشهر الماضي بإيقاف حكمين من غانا مدى الحياة وإيقاف ستة آخرين لمدة عشرة أعوام بعد عمل استقصائي قام به احد رجال الصحافة هناك.

 

أدارها الحكم الصادق السالمي : المقاولون العرب يطالب باعادة مباراته أمام بيراميدس
أرسل مسؤولو المقاولون العرب "مراسلة رسمية إلى اتحاد الكرة المصري يطلبون فيه إعادة المباراة رسميا نظرا لعدم إبلاغ إدارة ذئاب الجبل من الأساس بتعيين طاقم حكام أجنبى لإدارة المباراة دون علم إدارة المقاولون بالرغم من أن الأخير صاحب الأرض.
كان بيراميذس قد نجح فى تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شىء أحرزه البرازيلى كينو.
وأضاف مسؤولو المقاولون فى شكواهم أن طاقم التحكيم التونسى أدار المباراة دون وجود الحكام االاضافيين بالرغم من إقامة أكثر من 300 لقاء بالدورى بهذين الحكمين.. وأضافوا أن الموسم الماضى تم رفض استقدام حكام أجانب للعديد من المباريات المهمة والحساسة نظرا لعدم الحصول على موافقة الناديين.
وفى نهاية الفاكس أكد مسؤولي المقاولون أن ما يثير الريبة هو سرعة استقدام الحكام متسائلين عن كيفية اتخاذ القرار قبل 24 ساعة من موعد اللقاء وتساءلوا قائلين: متى تم إبلاغ الاتحاد التونسى ومتى وصلت الموافقة بالترشيح وكيف تم حجز الطيران للطاقم؟.

 

راموس يصف غريزمان بالجاهل جدا
وجه قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس بعض الانتقادات القاسية لمهاجم أتليتكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان تعقيبا على تصريحات الأخير عن جائزة أفضل لاعب في العالم.
وكان اللاعب الفرنسي قد أكد أنه يستحق بعد عامه الأخير الناجح مع منتخب بلاده أن يتم مساواته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما في دوري الأبطال: "عندما أسمع حديث غريزمان أتذكر آخرين مثل توتي وإنييستا وراؤول ليس لديهم جوائز فردية ولكنهم يمتلكون ألقابًا كثيرة"."
وتابع: "جهله جريء جدًا يجب أن يسأل عن نصيحة من غودين ودييغو سيميوني. الأشخاص الذين لديهم القيم التي تناسبه".
وأضاف قائد ريال مدريد: "نحن فخورون بأن نكون أبطال التشامبيونزليغ لمدة 3 سنوات متتالية".
وأتم تصريحاته قائلا: "لا أحب أن نكون المفضلين للفوز بدوري الأبطال لكننا سنلعب بثقه يمكننا أن نفوز بها مجددًا".

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة