برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
4
2021

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الاثنين 17 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

حي النصر: طعن زوجته ثم قام بطعن نفسه
علم موقع «نسمة» أن أعوان منطقة الأمن الوطني باريانة المدينة تعهدوا بالكشف عن ملابسات اعتداء زوج يقطن بحي النصر على زوجته طعنا بواسطة الة حادة ثم اقدم لاحقا على طعن نفسه بواسطة نفس الالة الحادة على مستوى جنبه الايمن علما وان الزوجة لا تزال تحت العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة نظرا لخطورة اصاباتها بعد ان سدد لها زوجها طعنتين على مستوى اعلى الصدر فيما تجاوز الزوج مرحلة الخطر.
وينتظر ان يباشر المحققون عملية استنطاقه بعد أن أشار عليهم أطباؤه بإمكانية سماع تصريحاته بعد ان وجهت له مبدئيا محاولة القتل العمد في انتظار تطورات الحالة الصحية للزوجة.

 

الدندان: الإطاحة بمنحرف خطير في كمين محكم
أكد مصدر أمني أمس الأحد أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي تمكنوا من الإطاحة بعنصر مصنف خطير جدا أصيل حي بوزيان، بحي الزهور.
ويحمل العنصر كنية «شيڨيڨي» وصادرة في حقه أكثر من 30 منشور تفتيش من أجل جرائم عديدة على غرار البراكاجات باستخدام سيف وسكين كبيرة الحجم.

 

سوسة: ضبط كهل بحوزته أقراص «إكستازي»
تمكنت الوحدات الأمنية بولاية سوسة في ساعة مبكرة من صباح اول امس من ضبط شخص بحوزته أقراص مخدّرة، وتفيد المعطيات، بأن دورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية، ضبطت بجهة حمام سوسة، على الساعة 01.30 صباحا، شخصا عمره 48 سنة أصيل الجهة وبحوزته 10 أقراص من مخدر «إكستازي».
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها «مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة».

 

العاصمة: حجز 1000 لتر زيت مدعم
أفادت وزارة الداخلية أن الحملات التي نفذتها وحدات الشرطة البلديّة يوم الجمعة الماضي بكامل تراب البلاد، أسفرت عن حجز 500 لتر من مواد التنظيف مجهولة المصدر بجهة بن عروس، و1000 لتر من الزيت المدعم بتونس العاصمة، وحجز 66 كلغ من الحلويات بجهة سيدي بوزيد.
كما تم خلال الحملات، القيام بـ192 عملية حجز أخرى وتحرير 30 محضرا عدليا وتنفيذ 95 إزالة فورية. وتم أيضا تحرير 139 مخالفة صحية وتحرير 46 محضرا اقتصاديا.
 

 

مقتل تونسي في ليبيا من قبل ميليشيا مسلحة
أكد مصطفى عبد الكبير الناشط الحقوقي أن تونسيا يعمل في مجال البناء في ليبيا وهو أصيل مدينة سبيطلة من ولاية القصرين، قتل داخل منزله بمنطقة الهضبة بطرابلس  بـ3 رصاصات من قبل ميليشيا مسلحة، ويرجّح أن قتله كان بغاية السرقة.
وأشار عبد الكبير إلى أن جثته موجودة حاليا بمستشفى الزاوية، مضيفا أن الفوضى العارمة التي تغرق فيها ليبيا وكثرة الميليشيات التى تجوب العاصمة طرابلس تجعل من الصعب الجزم بالجهة التى قتله.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة