الاتحاد المنستيري.. الأولى لإدريسا ومنحة هامة في الانتظار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
21
2019

الاتحاد المنستيري.. الأولى لإدريسا ومنحة هامة في الانتظار

الأحد 16 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري.. الأولى لإدريسا ومنحة هامة في الانتظار

سيجري الاتحاد المنستيري عشية اليوم ثاني مبارياته داخل القواعد في رحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى. هذه المقابلة ستكتسي اهمية بالغة على مستوى النتيجة النهائية بالنسبة لزملاء وليد الهيشري وهذا بحكم حاجتهم الاكيدة الى تنزيل اولى النقاط في عدادهم بعد هزيمتي الجولتين السابقتين من مشوار البطولة والانتصار سيكون من وراء ذلك هدفهم الوحيد من اجل الدخول في مرحلة المنعرج الايجابي وطي صفحة الشك التي بدات ملامحها تظهر لدى الانصار.
باستثناء علاء بن رمضان وأحمد الغربي وعودة حسن المسعدي
مجال تحديد الاختيارات بالنسبة للتشكيلة الاساسية والبدلاء من بين المجموعة التي شاركت في التحضيرات لهذه المقابلة سيكون متوفرا للمدرب كمال القلصي والخروج المتجدد من حساباته لاسباب صحية من القائمة سيتواصل وسيشمل الثنائي علاء بن رمضان واحمد الغربي في حين سيكون كوادرالفريق العادة ومن بينهم لاعب الرواق حسن المسعدي في الموعد في هذه المباراة.
الاولى للمهاجم الايفواري ادريسا
من المنتظر ان تشهد تشكيلة الاتحاد في هذه المباراة انضمام المهاجم الايفواري ادريسا كواتي لاول مرة منذ انتدابه وهذا بعد ان اصبح جاهزا اداريا من الناحية القانونية علما بانه يعتبر اللاعب الثالث الاجنبي في صفوف الاتحاديين  بعد مواطنه قبالا والغيني اليا سيلا وهذا دون اعتبار لاعبي الامال الليبي المهدي الكوت والغيني «قاي».
منحة تحفيزية بعد الانتصار
افادنا ناجي الزبيدي المسؤول الاول على فريق الاكابر والناطق الرسمي للجمعية  ان الهيئة وبهدف حفز اللاعبين على تحقيق الانتصار في هذه المقابلة قد وعدت اللاعبين بتمكينهم من منحة هامة في صورة امضائه وسيتسلمونها مباشرة اثر نهاية اللقاء.
ماذا عن التشكيلة المحتملة؟
من المحتمل والى جانب تجديده لثقته في حارس المرمى البشير بن سعيدان يقدم المدرب كمال القلصي في انطلاقة المباراة تركيبة ذات نزعة هجومية تضم كل من زياد مشموم -فهمي بن رمضان- وليد الهيشري – حسام الدين السديري- امير الصباحي – مجدي المصراطي – حسن المسعدي – رفيق كابو – المانع بن حسين  وادريسا كواتي.
◗ المنصف جقيريم

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة