في سوسة: كهل «هيّج» كلبه الشرس فمزق رأس طفلة الـ8 سنوات! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 15 جانفي 2019

تابعونا على

Jan.
16
2019

في سوسة: كهل «هيّج» كلبه الشرس فمزق رأس طفلة الـ8 سنوات!

الجمعة 14 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
في سوسة: كهل «هيّج» كلبه الشرس فمزق رأس طفلة الـ8 سنوات!

تمكن أمس الأول مركز الأمن الوطني بحي العوينة التابع ولاية سوسة من إلقاء القبض على كهل يبلغ من العمر41 سنة قاطن بالجهة من أجل تهييج كلب شرس على طفلة عمرها 8 سنوات ممّا نتج عنه إلحاق أضرار بدنيّة بها على مستوى الرّأس.
وبإذن من النيابة العمومية تم الإحتفاظ بالمشتبه به وفتح محضر في الغرض موضوعه «تهييج كلب شرس وإلحاق أضرار بدنية بطفلة عن غير قصد».
وباتصال «الصباح» برئيس منظمة أمن شباب تونس أيمن القاطري الذي تابع وضعية الطفلة أفادنا ان صاحب الكلب يقطن في شقة على وجه الكراء بحي الشباب بسوسة وتربطه علاقة جوار بوالد الطفلة المتضررة وكان يربط كلبه نوع «ستاف» في مدرج العمارة على الرغم من التنبيه عليه عديد المرات وامس الاول لما كانت الطفلة مارة من المدرج فوجئت بالكلب يهاجمها وتمكن من عضها مخلفا لها ثقوبا على مستوى الجمجمة والرقبة والجبين استدعت خضوعها لعملية جراحية بالمستشفى الجامعي سهلول كما أن طبيبة نفسية تطوعت لمتابعة الحالة الصحية للطفلة.
مع العلم أن الطفلة وحيدة والديها وأما صاحب الكلب فهو من ذوي السوابق العدلية وكان يعتمد على الكلب للدفاع عن نفسه وتهييجه على كل من يضايقه.
 وعلى إثر الحادثة تم ايداع الكلب بالمستودع البلدي ومازالت الابحاث جارية مع صاحبه في انتظار احالة القضية على السلط القضائية.
◗ مفيدة القيزاني

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد