النادي البنزرتي: نحو غلق ملعب 15 أكتوبر من جديد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

النادي البنزرتي: نحو غلق ملعب 15 أكتوبر من جديد

الخميس 13 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي:  نحو غلق ملعب 15 أكتوبر من جديد

بعد سلسلة من اللقاءات والمشاورات بين مختلف الأطراف المعنية بملعب 15 أكتوبر  في الآونة الأخيرة،  اكد رئيس البلدية كمال عمارة أن الانارة اصبحت جاهزة نهائيا داخل الملعب وخارجه، وأنه تم الاتفاق على أن يجري به الفريق حصة تدريبية واحدة، ويستقبل به فريق اتحاد بن قردان، ثم يقع تسليم الملعب للمقاول ليتولى عملية زرع العسب ثانية وفق ما هو متفق عليه حسب كراس الشروط . وقد عبر  عبد السلام السعيداني على صفحته الإلكترونية عن تجاوبه مع هذا القرار مبينا أن"الهيئة المديرة قررت أن تفسح المجال للمقاول لكي يقوم بإتمام عملية زراعة العشب بكل أريحية  في مسعى لتحسين أرضية الميدان بعد أن درسنا الرزنامة وبما أن العملية لن تتطلب أكثر من شهرين مع توقفات البطولة الوطنية فإننا وجدنا أن التضحية بمباراتين يقع اجراؤهما في ملعب آخر  في مصلحة النادي".
وأوضح السعيداني أن العودة إلى ملعب 15 أكتوبر ستكون يوم 29 نوفمبر أمام الملعب التونسي، وأنه سيتم الإعداد لهذا الحدث بما يليق بالنادي من مظاهر احتفالية تثلج صدور جماهيره.
وفي ضوء هذا الاتفاق، ستكون استضافة كل من نادي حمام الأنف في الجولة 4 واتحاد تطاوين في الجولة 7 بأحد ملاعب الجهة مبدئيا، وقد يكون ذلك بملعب العالية حيث يجري الفريق تمارينه منذ فترة التحضيرات.
تشكيل لجنة الإعلام
وفي سياق مغاير أنهت الهيئة المديرة تشكيل لجنة الإعلام والاتصال التي عقدت أول اجتماعاتها للنظر في كيفية الارتقاء بالنشاط الاعلامي بالنادي بإشراف عبد السلام السعيداني وحضور أيمن الزين نائب الرئيس ومعز القلعي نائب الرئيس المكلف بفرع كرة القدم. وتتكون اللجنة من: الرئيس لطفي الصفاقسي، نائب الرئيس محمد فليس والمنسق العام مهدي جبالية، والأعضاء، هيثم بن صالحة، محمد الطاهر الخميري، محمد بن ناصف، خالد الهذلي، محمد الزرعي، دنيا البجاوي، فهمي بوعينية، شاكر فرحات، ايمان الشتيتي وفتحي بن جلول.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة