النادي الصفاقسي: مانوتشو غير مؤهل.. وعودة الحارس قعلول إلى النشاط - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

النادي الصفاقسي: مانوتشو غير مؤهل.. وعودة الحارس قعلول إلى النشاط

الأربعاء 12 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: مانوتشو غير مؤهل.. وعودة الحارس قعلول إلى النشاط

يجري النادي الصفاقسي حصته التدريبية اليوم بمركب الفريق على أرضية عشب اصطناعية للتعود على هذه النوعية من العشب استعدادا لمقابلة الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى مع نجم المتلوي خارج الديار والتي ستدور هذا الاحد بملعب توزر.
تجدر الاشارة الى ان حصة تمارين يوم غد الخميس ستدور هي الاخرى بمركب الفريق      
في انتظار تأهيل مانوتشو قانونيا
الى حد الان لم يتحصل النادي الصفاقسي على التأهيل القانوني للاعبه الايفواري مانوتشو لا سيما وان عملية انتدابه لم تحصل باتفاق مع فريقه السابق الاتحاد السكندري وانما رفع اللاعب شكوى ضد ناديه المصري السابق على خلفية عدم حصوله على مستحقاته لاشهر وهو ما يجعله في هذه الوضعية بحسب لوائح الفيفا في حل من كل ارتباط وفي وضعية لاعب حر ولذلك تعاقد معه السي اس اس من دون ان يدخل مجددا في اتصالات مع الاتحاد السكندري على اساس ان مانوتشو اصبح حرا من كل قيد.
وفي هذه الوضعية ينتظر مانوتشو شهرا من تاريخ ايداع ملف تاهيله ليحصل على التاهيل الوقتي للعب.
عودة قعلول الى النشاط 
استأنف الحارس الأول للنادي الصفاقسي محمد الهادي قعلول أمس الثلاثاء التمارين مع زملائه استعدادا لمقابلة الجولة الثالثة من البطولة مع نجم المتلوي بما يعني انه سيكون حاضرا في التنقل الى توزر.
وكان قعلول تعرض خلال المقابلة الودية مع قوافل قفصة الى إصابة حتمت مغادرته الميدان منذ الشوط الاول.
هل استقر الرصيد البشري؟
نظريا انهى الفريق مبكرا تعاقداته الصيفية بعد انهاء صفقات انتقال حمزة الجلاصي ومانوتشو ومحمد علي الجويني والحبيب الوسلاتي وهي صفقات وقع ووافق على انجازها المدرب الهولندي رود كرول لكن يمكن انتظار الايام الثلاثة المتبقية على غلق سوق التنقلات لمعرفة ما ان كان الرصيد سيشهد تغييرا ما بقدوم لاعب او اثنين احدهما اجنبي في خط الوسط خاصة وان كرول متحمس لعودة محمد علي منصر وسط انقسام في المواقف بين الانصار بشأن هذه العودة.
لاعب كامروني في الاختبار
يشارك لاعب كامروني شاب في تمارين فريق النخبة في اطار عملية اختبار له لمعرفة مدى قدرته على توفير الاضافة وللوقوف على حقيقة امكانياته وقدراته الكروية.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد