طعنات.. شبهات.. والحرس يحقق: التفاصيل الكاملة لمقتل الفلاح في المهدية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

طعنات.. شبهات.. والحرس يحقق: التفاصيل الكاملة لمقتل الفلاح في المهدية

الأربعاء 12 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
طعنات.. شبهات.. والحرس يحقق: التفاصيل الكاملة لمقتل الفلاح في المهدية

شهدت في الليلة الفاصلة بين الأحد والاثنين منطقة الصعدة الريفية الواقعة على الطريق الرابطة بين معتمديتي سيدي علوان والجم من ولاية المهدية جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها شيخ في الثانية والسبعين من العمر بعد تلقيه سلسلة من الطعنات في أنحاء مختلفة من جسده.
وقال مصدر أمني مسؤول من ادارة إقليم الحرس الوطني بالمهدية لـ«الصباح» إن قاعة العمليات تلقت اتصالا مفاده العثور على جثة شيخ ملطخة بالدماء داخل غرفته فتحول الأعوان إلى عين المكان حيث أجروا المعاينة الموطنية بحضور السلط القضائية قبل رفع الجثة ونقلها الى المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي فيما تعهد أعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية بالبحث في الجريمة.
وقائع القضية تفيد بأن الضحية أخلد للنوم داخل غرفته، وفي حدود الساعة الحادية عشرة من ليلة الاثنين تفطنت زوجته -وفق قولها- لزوجها يئن ويقول بصوت خافت «باش نموت.. باش نموت..» فهرعت نحوه ومعها وعاء ماء ورشت على وجهه ظنا منها أنه يعاني من انخفاض في السكري، إلا انها تفاجأت بثقله وموته ثم صدمت عندما تفطنت لوجود دماء فأطلقت عقيرتها بالصراخ.
ووفق المعطيات المتوفرة فان القاتل تسلل الى غرفة الضحية وسدد له خمس طعنات في اليد والبطن والرقبة حتى انقسم نصل السكين الى جزءين ثم ترك الشيخ يتخبط في الدماء ولاذ بالفرار متسترا تحت جنح الظلام دون ان يستولي على أموال أو مصوغ كانت متواجدة في خزانة محاذية للهالك.
هذه التفاصيل تشير مبدئيا الى عدم توفر نية السرقة لدى القاتل وهو ما يحيل الى وجود أغراض وعلاقات متوترة ربما قريبة من محيط الضحية يعمل اعوان فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية على كشفها بالتنسيق مع الطبيب الشرعي.
◗ صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد