برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 12 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة

قصر قفصة: النيابة العمومية تنفي تعرض طفلة الأربع سنوات لاعتداء جنسي
على اثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض  طفلة لم تتجاوز من العمر اربع سنوات تقطن بجهة عمر بن سليمان بقصر قفصة لاعتداء جنسي اتصلت «الصباح» بمساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقفصة محمد الخليفي الذي نفى نفيا قاطعا ما تم تداوله حول تعرض الطفلة المذكورة لأي اعتداء جنسي وان الواقعة تتمثل في سقوط الطفلة بمنزل والديها بصورة تلقائية مما انجر عنه إصابتها إصابات خفيفة وتم نقلها الى المستشفى رفقة والديها وشقيقتها أين تم تقديم الإسعافات اللازمة لها وعادت إثرها الى منزل والديها وأضاف محدثنا أن النيابة العمومية أذنت لذلك بحفظ القضية لانعدام الصبغة الإجرامية فيها.
وللإشارة فقد تعرضت مؤخرا طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات بجهة قفصة الى اعتداء جنسي من قبل شاب متزوج وأثبتت الاختبارات الطبية تعرضها الى عملية اغتصاب وحشية وتم الاذن بايقاف المعتدي وزوجته على ذمة الابحاث في القضية.
◗ سليم جنات

 

 

قرطاج: القبض على قاتل «غريمه»
تمكنت نهاية الاسبوع الفارط الوحدات التابعة لمنطقة الامن الوطني بقرطاج ولاية تونس من القبض على شخص عمره 23 سنة قاطن بجهة الكرم الغربي، مرتكب جريمة قتل لشخص بالغ من العمر 34 سنة.
 بالتحري معه اعترف بتوليه تسديد عديد الطعنات للهالك نتيجة خلافات شخصية قديمة بينهما جدت وقائعها بجهة الكرم.
  باستشارة النيابة العمومية، اذنت لفرقة الشرطة العدلية بقرطاج بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شانه.

 

 

بنزرت: كهل ينتحر شنقا
أذنت أمس الاول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت بفتح بحث تحقيقي اثر اقدام كهل على الانتحار شنقا.
وتفيد تفاصيل الحادثة العثور على جثة كهل يبلغ من العمر 50 عاما تتدلى من حبل داخل غرفته بمنزله الكائن بمنطقة سيدي منصور التابعة لمعتمدية سجنان ببنزرت وباعلام النيابة العمومية اذنت بفتح بحث في الغرض كما تم نقل جثة الهالك لعرضها على الطب الشرعي وتحديد الاسباب المباشرة للوفاة ومازالت اسباب اقدام الهالك على الانتحار غامضة باعتبار انه لا يعاني من اي مشاكل نفسية او مادية.

 

 

قفصة: القبض على مفتش عنه صادر في شأنه 12 منشور تفتيش
تمكنت الليلة قبل الماضية الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الشرطة بقفصة من القبض على شاب في الثلاثين من العمر تبين من خلال عرضه على الناظم الآلي للدورية انه محل تفتيش صادر في حقه 12 منشور ايقاف وتفتيش من اجل جملة من جرائم الحق العام أهمها السلب تحت التهديد والسرقة باستعمال سلاح ابيض والاتجار في المخدرات ليتم الاحتفاظ به في انتظار عرضه على النيابة العمومية.
◗ سليم جنات

 

الكاف: حجز أكثر من كيلو غرام ونصف من«الزطلة»
تمكن فجر أمس اعوان مركز الامن بالجريصة من ايقاف جزائريين اثنين كانا على متن سيارة تحمل لوحة منجمية جزائرية وبتفتيشها تم حجز كيلو غرام و650 غرام من مخدر»الزطلة» وقد تم الاذن بالاحتفاظ بهما على ذمة الابحاث في القضية.

 

سيدي بوزيد: حادث مرور يخلف 10 جرحى
شهد في ساعة متاخرة من مساء امس الاول الطريق الرابطة بين معتمدية الرقاب ومدينة سيدي بوزيد حادث مرور مروّع تمثل في اصطدام بين سيارتين على مستوى منطقة «عين رباو» خلف عشرة جرحى تم نقلهم على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وقد غادر بعضهم المستشفى بعد أن تلقوا الإسعافات الطبية اللازمة.

 

العاصمة: الإطاحة بـ9 متسولين
تولّت منطقة الأمن الوطني بباب بحر بتونس العاصمة يوم 10 سبتمبر 2018، تنظيم حملة أمنية شملت كامل مرجع النظر، أسفرت عن إلقاء القبض على 15 شخصا مفتش عنهم وتقديم 08 أشخاص من أجل الإنتصاب الفوضوي و09 أشخاص من أجل التسوّل و06 أشخاص من أجل الحراسة العشوائية و07 من أجل السّكر.
كما تم الإحتفاظ بـ 04 أشخاص من أجل السرقة والإعتداء بالعنف وتقديم شخص من أجل حمل سلاح أبيض وحجز 16 دراجة نارية وتحرير 09 محاضر جبائية.
كما تم تسجيل 52 محضرا من أجل «السّكر على قارعة الطريق».

 

صفاقس: القبض على محكوم بـ11 سنة سجنا
تمكن أمس الاول مركز أمن السفن والركاب للحرس الوطني بصفاقس من إلقاء القبض على شخص عمره 41 سنة صادر في شأنه 09 مناشير تفتيش لفائدة وحدات قضائية من أجل اصدار صكوك دون رصيد ومحكوم عليه بالسجن لمدة 11 سنة وقد تم الاحتفاظ به واحالته على مصدر التفتيش.

 

في 3 ولايات: حجز بضاعة مهربة بقيمة الـ150 ألف دينار
في اطار التصدي لظاهرة التهريب بمختلف ولايات الجمهورية تمكنت امس الاول  دوريات من الحرس الوطني بولايات سوسة، سيدي بوزيد وقابس من ضبط 03 شاحنات نقل خفيف ودراجاتين ناريتين محملة ببضاعة مهربة تتمثل في 17150علبة سجائر، و90 كلغ شاي ومعسل و22 بالة ملابس مستعملة «فريب».
تم حجز البضاعة والشاحنات التي قدرت قيمتهم المالية بحوالي 148 الف دينار.

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة