النجم يدخل في المرحلة التحضيرية الأخيرة لمواجهة الترجي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

النجم يدخل في المرحلة التحضيرية الأخيرة لمواجهة الترجي

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
نسخة للطباعة
النجم يدخل في المرحلة التحضيرية الأخيرة لمواجهة الترجي

مع اقتراب موعد القمة التونسية ـ الافريقية بين الترجي والنجم بملعب رادس يوم السبت القادم انطلاقا من الثامنة ليلا دخل النجم الساحلي يوم أمس في المرحلة الثانية من التحضيرات والتي لن تشمل اجراء تربص خارج سوسة وإنما ستقتصر على القيام بحصص تمارين يومية طيلة أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء على أن يقع التحول بداية من الخميس نحو الحمامات ومنها يجري الفريق حصة تمارين ختامية بملعب رادس في نفس توقيت اللقاء من المنتظر أن تكون مخصصة لوضع اللمسات الأخيرة للخطة الفنية التي سيقع توخيها مع ضبط التشكيلة الأساسية والعناصر الاحتياطية ولاسيما التعود على الارضية الرسمية للملعب رغم أن رادس ليس غريبا على كل اللاعبين.
استفادة فنية من المقابلة الودية
اللقاء الودي الذي اجراه النجم في أولمبي سوسة مساء السبت ضد مكارم المهدية وأنتهى بـ (4ـ1) لصالح الفريق المحلي حيث سجل أهداف المقابلة كل من الشرميطي (د5) وبوغطاس (د44) وعمر زكري (د70) وعمرو مرعي (د76) مقابل هدف وحيد للضيوف حصل في د55.
هذا اللقاء استفاد من برمجته كثيرا الاطار الفني من خلال اختياره للاعبين المؤلهين للمشاركة خاصة وان شهاب الليلي أقحم الجميع تقريبا من خلال اجرائه 8 تغييرات كانت كالآتي: رامي القابسي (أشرف كرير) كشريدة ـ غازي عبد الرزاق (بن وناس) صدام بن عزيزة (الجمل) بوغطاس ـ العواضي (المثناني) بن بلقاسم (الطرابلسي) البريقي (بن زكري) بلعربي (المساكني) الحاج حسن (الحناشي) الشرميطي (مرعي).
اول مشاركة للشيخاوي في قمة الاياب بسوسة
الموعد الثابت لتعزيز ياسين الشيخاوي صفوف الفريق باول مشاركة له مع المجموعة لم يتحدد بصورة رسمية وقطعية.. فطبيب النجم فيصل الخشناوي لا يجيب على الطلبات؟؟ والاطار الفني مرتبط بالوضع الصحي التام للاعب وجاهزيته المطلوبة، والمصدر الاعلامي الفني لا يملك الجواب الثابت.. في هذا الاطار توصلنا الى معرفة أن تسجيل هذا اللاعب المنتظر أول مشاركة له ستكون مؤكدة في لقاء الاياب يوم الجمعة 21 سبتمبر في أولمبي سوسة بداية من الخامسة مساء، هذا ان لم تحصل مفاجأة الذهاب في رادس يوم السبت.. وكل شيء وارد؟ !
قيدوم النجم والمنتخب الباجي في ذمة الله
انتقل الى جوار ربه تعالى لاعب النجم السابق وأول المشاركين بابداع مع المنتخب الوطني الباجي عبدو الى جوار ربه وهو الذي ترك أفضل الانطباعات زمن عبد المجيد الشتالي ورضا الرواتبي والحبيب موقر والبشير الجربي وغيرهم.. وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم في حدود الواحدة بعد الظهر نحو مقبرة السويسي.. تغمده الله بكامل رحمته ورزق العائلة الموسعة للنجم الصبر والسلوان.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة